النصر السعودي

إعلامي نصراوي يدافع عن الهلال!

منذ شهر واحد

إعلامي نصراوي يدافع عن الهلال!

كتب الإعلامي النصراوي، محمد الدويش، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، دافع فيها عن موقف نادي الهلال من قرار مركز التحكيم الرياضي، بشأن قضية اللاعب محمد كنو.

وكان كنو قريبًا من الانضمام لنادي النصر بعد أن وقع على عقود انضمامه رسميا، قبل أن تعود إدارة الهلال وتوقع مع اللاعب ليتم إيقافه وتغريم الزعيم لصالح نادي النصر.

وقال الدويش في تغريدته: “الإيقاف والمنع يُفترض أنْ يأخذ البت فيهما صفة الاستعجال فماجدوى البراءة بعد تنفيذ العقوبة أو جزء منها ؟ بينما التعويض والغرامات لاضرر من تأخيرها لإنّها لاتُنفذ إلّا بعد الدرجة القطعية”.

وكان الهلال قد أصدر بيانا رسميا أمس السبت، استنكر من خلاله بيان مركز التحكيم الذي أصدره بشأن قضية اللاعب محمد كنو، حيث أكد أن مثل هذه القضايا لا يتم إعلان الأمور المتعلقة بها في وسائل الإعلام المختلفة.

وأصدرت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارًا رسميًا في 1 مايو الماضي، بإيقاف اللاعب محمد كنو لمدة 4 شهور من خوض أي مباراة رسمية، فضلًا عن منع الهلال من القيد لفترتي تسجيل (صيف 2021 وشتاء 2022)، مع إلزام كنو والهلال بسداد مبلغ 27 مليون ريال إلى نادي النصر.

جاء ذلك على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر، بداعي قيام كنو بفسخ عقده مع النصر وتجديد عقده مع الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لتطالب إدارة العالمي بقيمة الشرط الجزائي في العقد مع اللاعب.

وقدم نادي الهلال استئنافًا لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي ضد قرار فض المنازعات، في ظل منع النادي من قيد الصفقات الجديدة، مع اقتراب إغلاق باب الانتقالات الصيفية، في 31 أغسطس الجاري.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه