الهلال السعودي

دياز يُبعد هذا الثنائي عن الهلال!

منذ شهرين

دياز يُبعد هذا الثنائي عن الهلال!

أفادت تقارير صحفية أن مدرب نادي الهلال، رامون دياز، استقر على رحيل الثنائي حمد العبدان ومحمد الخيبري في فترة الانتقالات الصيفية، والتي تنتهي في 31 أغسطس الجاري.

وبحسب ما ورد، فإن دياز أبلغ إدارة الهلال بعدم ضم العبدان والخيبري في قائمة الفريق خلال الموسم الرياضي الجديد؛ لتتجه الإدارة نحو إعارة الثنائي لأحد الأندية في الميركاتو الصيفي، أو الاستغناء عنهما بشكل نهائي.

كان الهلال قد قرر تصعيد حمد العبدان إلى الفريق الأول في يوليو 2020، وشارك اللاعب في 3 مباريات فقط مع الهلال خلال موسم 2021-2022، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن يتم إعارته إلى صفوف الحزم، حيث خاض 10 مباريات، بواقع 9 مباريات في الدوري ومباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يعود للهلال بعد انتهاء إعارته.

وتعاقد الهلال مع محمد الخيبري في يوليو 2020، قادمًا من الشباب، إلا أن اللاعب لم يحظ بفرصة المشاركة في أي مباراة مع الأزرق.

ويستعد الهلال لملاقاة الشعلة، يوم الثلاثاء المقبل، ثم مواجهة الباطن الجمعة، عقب العودة إلى الرياض، في إطار التحضير للموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في 25 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “2022-2023”.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه