فن ومشاهير

شاهد مروج الرحيلي بدون فلتر وصدمة متابعيها في تبدل ملامحها

منذ شهرين

شاهد مروج الرحيلي بدون فلتر وصدمة متابعيها في تبدل ملامحها

استعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، وخبيرة التجميل، مروج الرحيلي، ملامحها بدون فلتر عبر حسابها الشخصي على سناب شات.
ووثقت مروج الرحيلي فيديو لها أثناء إجازتها الصيفية في مدينة ماربيلا الإسباينة وهي تشدد على أن هذا الفيديو تم تصويره بدون فلتر.

وظهرت مروج الرحيلي في المقطع وهي تلتف يمينا ويساراً في الفيديو لتؤكد للمتابعين أن الفيديو تم تصويره بدون فلتر وأن هذا يعد شكلها الحقيقي دون اللجوء إلى تغيير.
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور مروج الرحيلي بدون فلتر، حيث أشاد البعض بشكلها، بينما اعتبر آخرون أن ظهورها كان الغرض منه توجيه رسالة معينة من خلال هذا الفيديو خاصة بعد خلافها مع مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني.
وربط البعض ظهور مروج الرحيلي بدون فلتر، بظهور مواطنتها السعودية رهف القحطاني بدون فلتر أيضاً قبل أيام مستعرضة جمالها وأنها يمكنها الظهور بدون اللجوء للفلتر، معتبرين أنها تحاول تقليدها، بينما عبر البعض عن صدمته في تغير ملامحها معتبرين أن صورها والفيديوهات التي تنشرها مضللة لأنها تبدو كشخص آخر بدون الفلتر.
لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تظهر فيها مروج الرحيلي بدون فلتر وتثير الجدل، فقبل فترة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات لخبيرة التجميل السعودية وثق فيه ظهورها للمرة الأولى بدون فلتر.
وتسبب ظهور مروج الرحيلي بدون فلتر في سخرية بعض المتابعين منها خاصة بعد أن شببها البعض خلال الفترة الأخيرة بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهو ما أثار موجة من السخرية منها بعد ظهورها بدون فلتر وبملامحها الحقيقية.
وبعد تداول مقطع الفيديو نالت مروج الرحيلي الكثير من التعليقات الساخرة بسبب تبدل ملامحها، فاعتبر البعض أن فيديوهاتها التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية وصورها على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستجرام مضللة، معتبرين أنها تبدو وكأنها شخص آخر.
يذكر أن مروج الرحيلي قد انفعلت من قبل على عدد من المتابعات أثناء تصويرهن لها، وطلبت منهن عدم تصويرها بدون فلتر.
واختلفت ملامح مروج الرحيلي بدون فلتر عما اعتاد عليه الجمهور لتجدد الحديث مرة أخرى عن اختلاف ملامحها بعد تداول مقطعي فيديو سابقين ظهرت فيهم خبيرة التجميل الشهيرة بدون أي مؤثرات وفقا لمجلة ليالينا.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه