مقاطع فيديو

شاهد توافد العشرات من أنصار ترامب وتجمعهم أمام منزله بعد مداهمته بـ فلوريدا

منذ 4 أشهر

شاهد توافد العشرات من أنصار ترامب وتجمعهم أمام منزله بعد مداهمته بـ فلوريدا

توافد العشرات من مؤيدي الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب أمام منزله في فلوريدا، بعد مداهمته من جانب عناصر من مكتب التحقيقات الفيدرالي «إف بي آي».
ووثق مقطع فيديو، لحظة توافد المزيد من أنصار ترامب وتجمعهم أمام منزله، رافعين الأعلام الأمريكية، وأعلام عليها صورة الرئيس الأمريكي السابق.

وكان ترامب قد أعلن عن حصار منزله قائلًا: “هذه أوقات عصيبة لأمتنا، حيث إن منزلي الجميل، في بالم بيتش فلوريدا، يخضع حاليا للحصار، والمداهمات، والاحتلال، من قبل مجموعة كبيرة من عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي.
وأضاف في بيان: “لم يحدث شيء من هذا القبيل أبدا لرئيس الولايات المتحدة من قبل”. وقال ترامب: إن مكتب التحقيقات الفيدرالي فتش منزله في بالم بيتش بولاية فلوريدا وكسر خزنة، مضيفًا: “إنه سوء سلوك من جانب الادعاء العام، واستخدام لنظام العدالة كسلاح، وهجوم يشنه الديموقراطيون اليساريون المتطرفون الذين يحاولون بشكل يائس ألا أترشح للرئاسة في عام 2024”.
ونقلت نيويورك تايمز عن شخصين قالت إنهما مطلعان على التحقيق قولهما إن البحث ركز على المواد التي أحضرها ترامب معه إلى مارالاغو، ناديه الخاص ومقر إقامته، بعد مغادرته البيت الأبيض. وتحتوي هذه الصناديق على صفحات عديدة من الوثائق السرية، وفقا لشخص مطلع على محتوياتها.

يمكنكم متابعة تغطيتنا السابقة لموضوع

بالفيديو: الـ إف بي آي يداهمون منزل ترامب في فلوريدا

بعد مداهمة ال إف بي آي لمنزله بفلوريدا.. شاهد لحظة مغادرة ترامب مقر إقامته في نيويورك

كشف سر مداهمة الـ إف بي آي لمنزل ترامب في فلوريدا



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه