23.6 C
الرياض
28 فبراير، 2021
فن ومشاهير

بالفيديو: شهد الشمري تدخل القفص الذهبي.. ورقصها في الحفل يثير البلبة

أقام العراقي فهد زيد، حفل زفافه على الشاعرة والإعلامية العراقية المعروفة، شهد الشمري، البالغة من العمر 33 عامًا، في القاعة الملكية بنادي الصيد في العراق، بحسب ما أشارت دعوة حفل الزفاف، الذي جاء وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا.
ودخلت شهد الشمري، القفص الذهبي، وسط حضور العائلتين والأقرباء -فقط- كما أكد زوجها، حيث أقيم الحفل بعدد محدود من الحضور، تماشيًا مع الإجراءات المتعارف عليها في جميع الدول حاليًا، إذْ يأتي حفل الزفاف بعد 8 أشهر من عقد قرانهما، الذي كان في يونيو من العام الماضي.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من حفل الزفاف، أظهرت حالة البهجة والسعادة على وجه العروسين شهد الشمري وفهد زيد، حيث رقصت شهد بطريقة أثارت حيرة المتابعين الذين أكدوا أنهم لم يروها بهذه الحالة من قبل.
ووجه فهد زيد، رسالة إلى زوجته شهد الشمري، عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، وهو يقبل رأسها بعد إتمام حفل الزفاف، موضحًا في تعليقه على الصورة أنه سيبقى لها وحدها فكتب: “سأبقى لك وحدك وعدًا”.
وعبّر فهد زيد، في رسالة شاركها عبر خاصية “الستوري”، عن اعتزازه بكل من اتصل به لتهنئته على الزواج، مبينًا أنه كان يتمنى أن تكون الدعوة عامة، ولكن الحفل اقتصر على العائلة والأقرباء، بسبب ظروف جائحة كورونا.
وكانت قد أعلنت شهد الشمري وفهد زيد عقد قرانهما، عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، والذي كان قد أقيم في 23 من يونيو الماضي داخل محكمة الأعظمية، وسط التزام بإجراءات احترازية ووقائية.
ونشرت شهد الشمري، صورًا جمعتها بزوجها “فهد” وكتبت: “عُقد القلبُ بالقلب، بعد التناغم الجميل بين عقلي وقلبي .. الحمد لله تم عقد قراني اليوم على من اخترته شريكًا لي”.
واختارت الشمري في الحفل أكثر من إطلالة، إحداها كانت بفتستان باللون الخمري مطرز بالذهبي، جاء بدون أكتاف وتركت شعرها منسدلًا، ولاحقا ظهرت بفستان من بلون الكابتشينو مطرز بإكسسوارت باللون الفضي.
ونشرت الشمري مجموعة من الفيديوهات التي تكشف عن إطلالاتها، كما أظهرت هذه الفيدوهات مدى سعادتها بالحفل وانسجامها مع زوجها، حيث حرصت على إرفاق الفيديوهات بتعليقات مثل: “أحبك موت”.
وكانت شهد الشمري قد ظهرت لأول مرة في قناة الفيحاء، حيث قدمت برنامج “شهد وشعر” وبرنامج “صبحكم الله بالخير”، وعام 2016 عملت في قناة دجلة الفضائية وقدمت برنامج “هيل وليل” وبعدها انتقلت إلى قناة هنا بغداد، لتقديم البرنامج الشعري بيت الشهد، وفي عام 2018 قدمت البرنامج الشعري شاعر العراقية، الذي عُرض على قناة العراقية.

 

اترك تعليقاً