فن ومشاهير

شاهد أميرة الناصر تبكي تأثراً بخروجها من جدة.. وفيديو يكشف حقيقة دموعها

منذ 4 أشهر

شاهد أميرة الناصر تبكي تأثراً بخروجها من جدة.. وفيديو يكشف حقيقة دموعها

نشرت أميرة الناصر مقطع فيديو تحدثت فيه عن شعورها بعد خروجها من جدة، لتبدو وكأنها تبكي، قبل أن تكشف في مقطع فيديو آخر أنها استخدمت المياه لتظهر وكأنها دموعها.
وفي مقطع الفيديو بدت أميرة الناصر باكية، وتسيل دموعها متأثرة بخروجها من جدة، ليتدخل زوجها ويحاول تهدئتها موجها حديثه لأهل جدة حول مدى حب زوجته لهم.

ونشرت أميرة الناصر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه باكية تأثراً بخروجها من جدة، وظهر بجوارها زوجها مشعل الخالدي، والذي ظهر في مقطع الفيديو وهو يحاول تهدئة زوجته قائلا: “والله شوفوا كيف تحبكم يا أهل جدة”.
ما فاجأ الجمهور هو نشر أميرة الناصر لمقطع فيديو آخر كشف حقيقة دموعها، حيث ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تضع المياه في عينيها لتبدو وكأنها دامعة متأثر عن حبها لأهل جدة وهو ما اعتبره متابعون سخرية من أهل المدينة السعودية لتزداد الانتقادات الموجهة لأميرة الناصر.
ويعد هذا هو الظهور الثاني لأميرة الناصر وزوجها بعد قرار الإفراج عنها فأثار الثنائي الجدل خلال الأيام الماضية بمقطع فيديو تحدثا عن بعض المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أنهم حسودين وقلوبهم سوداء قائلاً: “المشكلة يقولون يا متابعيني أنا الصح، وهم كل اللي بداخلهم سواد وغل وحسد.. مثل الجمل اللي يخزن، خليهم يقولون في إنجازات صايرة، في جديد صاير، أنا كيف أحطم أطلع أتكلم عليك، وقت أنتي وثقتي الحساب كترت العداوات، إحنا وثقنا بطلوع الروح، الحمد لله ربي سبحانه وتعالى وفقنا”.

يمكنكم متابعة تغطيتنا السابقة لموضوع شاهد أول ظهور لأميرة الناصر وزوجها بعد براءتها.. وسخرية من رهف القحطاني



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه