19 C
الرياض
8 مارس، 2021
فن ومشاهير

مي العيدان تتبنى طفلاً لهذا السبب وتطلب من الجميع مسامحتها: ماذا حدث؟

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن خطوة مفاجئة في حياتها مؤكدة أنها سوق تتجاوز المرحلة الماضية من حياتها موجهة طلب للجميع بمسامحتها.

مي العيدان تعلن تبني طفل

وأشارت مي العيدان في رسالة للجمهور على حسابها الشخصي بتطبيق إنستجرام إلى أنها قررت تبني طفل أو طفلة من الكويت بعد أن فشلت في تبني طفلة سورية. وفي رسالتها قررت مي العيدان بدء مرحلة جديدة في حياتها وصفحة جديدة أكثر هدوءاً وأقل صخباً بحد قولها، متابعة :”من مبدء القران الكريم من أية ال عمران عندما قال الله في كتابه العزيز اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بِسْم الله الرحمن الرحيم ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك صدق الله العظيم “.

وتابعت في رسالتها :”فالله طالب من الانسان برقة القلب وسعة الصدر وطيب القول”، مؤكدة استمرارها في النقد لكونه علماً يدرس في الجامعات والكليات. وأردفت مي العيدان قائلة :”مع استمراري بالنقد فهو علم يدرس في الجامعات و المعاهد المسرحيه و كليات الاعلام و هو دراستي و ليس كما يدعي الاخرين الجهلاء ب انه تنمر مع العلم ان ليس هناك قانون بالكويت اسمه قانون تنمر فقط قانون الجزاء يجرم السب و القذف و غير ذلك يعتبر حرية راي فحرية النقد المبالح كفله الدستور الكويتي قبل قانون الجزاء. . ولكن هو كنوع من الرغبه بالتغيير و الإصلاح”.

القرار الذي اتخذته مي العيدان جاء بالتزامن مع اقترابها من إتمام عامها الـ 44، موضحة أنها ترغب في التقرب من الله وتتمنى أن يسامحها الجميع، قائلة :”أنا بعد شهرين سوف اكمل ٤٤ عاما ومن المؤكد لن أعيش ٤٤ عاما اخرى . .لذلك قررت ان اكون افضل من اجلي ومن اجل مرضاة ربي . . و س احاول توثيق علاقتي به اكثر و ساحاول تبني طفل او طفله من الكويت دام فشلت بتبني الطفله السوريه و س اسامح الجميع و اتمنى ان يسامحني الجميع. . ونقطه ومن اول السطر ابدء حياة جديده”.

اترك تعليقاً