فن ومشاهير

بالفيديو: مروج الرحيلي تكشف عن عمرها الحقيقي لأول مرة

منذ 3 أشهر

بالفيديو: مروج الرحيلي تكشف عن عمرها الحقيقي لأول مرة

كشفت مروج الرحيلي عن عمرها الحقيقي لأول مرة، وأعلنت عن خطتها في مرحلة الثلاثينيات وهو ما تفاعل معه جمهورها ما بين مؤيد ومعارض.
وقالت مروج الرحيلي، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: “اللي اتولدوا في 94 يعني عمرهم 22 سنة، معقول بيني وبين الثلاثينات عامين! أنا عن نفسي مو مصدقة لو مش مصدقة خلاص”.
وأضافت خبيرة التجميل السعودية: “الصراحة أنا عن نفسي مو مصدقة، معقول يا جماعة ما شاء الله ما شاء الله بقالي سنتين على الثلاثين! والله يا جماعة عن جد عمر الثلاثين بحسه فخامة، ووقت ما هوصل للثلاثين هكون جادة ما هخليكم تقولوا نكت ماسخة”.
وحاولت مروج الرحيلي مداعبة الجمهور بإخفاء عمرها الحقيقي قائلة إن مواليد عام 1994 يبلغون من العمر 22 عاماً وليس 28.

حديث مروج الرحيلي عن عمرها الحقيقي ليس هو فقط ما أثار التساؤلات، ولكن أيضاً ظهورها بملامح مختلفة أثار التساؤلات حول استخدامها لتقنية الفيلر من جديد، فخلال الفترة الماضية نشرت خبيرة المكياج والتجميل السعودية، مروج الرحيلي مقطع فيديو استعرضت فيه شكل أنفها الجديد.
ملامح مروج الرحيلي اختلفت في الفيديو الأخير عن الفيديو السابق له، ففي مقطع الفيديو الذي استعرضت فيه شكل انفها الجديد ظهرت مروج الرحيلي بملامح متغيرة، حيث بدت النتائج على أنفها بعد التجميل وهو ما منحها ملامح متغيرة عما اعتاد عليه الجمهور خلال الفترة السابقة.
وفي أثناء استعراض شكل أنفها الجديد أثارت مروج الرحيلي التساؤلات حول خضوعها لتقنية تكساس أيضاً وأنها لم تكتف بالخضوع لعملية تجمل الأنف، حيث بدا وجهها أكثر نحتاً، وهو ما أرجعه متابعون إلى استخدامها لفلاتر ومؤثرات بصرية غيرت من شكل وجهها، خاصة وأنها قبل ساعات فاجأت الجمهور بملامحها الحقيقية في مقطع فيديو بدون فلتر.
ما زاد من التساؤلات حول ملامح مروج الرحيلي في الفيديو الذي كشفت فيه عن عمرها الحقيقي هو ظهورها بوجه منتفخ، وهي الملامح التي تختلف تماماً عن الملامح التي ظهرت بها في فيديو استعراض أنفها بعد التجميل، لتتباين ردود الأفعال فبينما توقع البعض خضوع مروج الرحيلي لحقن الفيلر وهو ما تسبب في زيادة انتفاخ وجهها، اعتبر آخرون أن هذه هي ملامح خبيرة التجميل السعودية الحقيقية، فيما رأى آخرون أن استخدامها للفلاتر هو السبب وراء تغير ملامحها من وقت آخر وأنها لم تخضع لحقن الفيلر وإنما تستخدم أحد الفلاتر المعروفة بإظهار الوجه أكثر امتلاء.
وبعد حديث مروج الرحيلي عن عمرها الحقيقي تباينت ردود الأفعال ما بين متابعين اعتبروا أن خبيرة التجميل السعودية تثير الجدل بعمر غير حقيقي وأنها تبدو بملامح تدل على عمر أكبر من العشرينيات، رأى آخرون أنها تستعرض صغر عمرها لإثارة الجدل.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه