فن ومشاهير

شاهد رهف القحطاني تطلب من مشهور تيك توك مغازلتها وهذا رد فعل والدتها

منذ شهر واحد

شاهد رهف القحطاني تطلب من مشهور تيك توك مغازلتها وهذا رد فعل والدتها

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، حالة من الجدل والهجوم عليها بعد أن دخلت في تحدي مع أحد مشاهير تطبيق تيك توك وفاجأته بالحكم عليه بطلب غريب.
وظهرت رهف القحطاني في مقطع فيديو متداول خلال بث مباشر على تطبيق تيك توك وهي تتحدث لأحد المشاهير بعد الفوز عليه في التحدي، وفاجأته بالحكم قائلة: “تغازلني لمدة دقيقة”.
وفاجأ هذا الحكم والدتها التي كانت بجانبها لكنها لم تظهر في الكاميرا والتي عبرت عن دهشتها من الحكم الذي أطلقته ابنتها قائلة لها بنبرة تعجب: “يا بنت”، إلا أنها ردت عليها بأنه مجرد حكم في التحدي فقط.

ومن جهته عبر مشهور تيك توك عن سعادته البالغة بالحكم الذي وجهته له رهف القحطاني، وهتف سعيداً: “أحلى حكم بالدنيا انتي اختارتي الحكم الصح”.
وحاولت والدتها مرة أخرى إثنائها عن تنفيذ هذا الحكم والتراجع عنه اعتراضاً منها عليه إلا أن رهف القحطاني أصرت على الأمر وطلبت منها تركها تجرب الأمر قائلة: “ها المرة بس، أنا مجربة في الواقع خليين بجري في الحياة الإلكترونية”.
واستنكرت العديد من التعليقات حكم رهف القحطاني وطلبها من مشهور تيك توك، منتقدين تصرفاتها خلال الفترة الأخيرة والتي تسببت في الهجوم المستمر عليها منذ رحلة المالديف التي أثارت أزمة كبيرة لها وانتهت بتوقيع غرامة عليها بلغت قيمتها 400 ألف ريال.
وجاءت التعليقات تستنكر عدم وجود رقابة على هذه المقاطع خاصة أن المشاهير يحاول العديد من المراهقين تقليدهم فيما يقوموا به: “أين هيئة الرقابة عن هالمقاطع !! كذا يتعلم الجيل الجديد كل شي يكون عادي وحلال يالله يارب سترك علينا وعليهم”.
وعبرت بعض التعليقات عن غضبها من كون هذه الأفعال تجعل بعض الفتيات صغيرات السن يحذون حذوهن: “مره عيب أيش الحركات هذي استحي شوي اش اللي بيتعلمونه البنات منك”، بينما هاجم الكثير رهف القحطاني وطلبها بالتغزل فيها عبر بث مباشر: “عندها نقص بشخصية تدور من يغازلها”.
فيما انتقد البعض إطلالة رهف القحطاني مؤكدين أنها لم تتعلم من تجربة المالديف والغرامة التي فرضت عليها، مشيرين إلى أنها بدأت في الاعتماد على إطلالات جريئة لا يليق أن تظهر بها رهف أمام الفتيات الصغيرات اللاتي يتأثرن بها.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه