فن ومشاهير

شمس الأسطورة تنشر وثيقة طلاقها من تركي القرني وترد على الاتهامات

منذ شهر واحد

شمس الأسطورة تنشر وثيقة طلاقها من تركي القرني وترد على الاتهامات

ردت الفنانة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، شمس الأسطورة على الاتهامات التي وجهت له بالكذب حول طلاقها للمرة الثانية من زوجها تركي القرني سعياً وراء التريند.

ونشرت شمس الأسطورة صك طلاقها من تركي القرني للمرة الثانية وذلك بعد أن خرج الأخير يتحدث عن وقوع الطلاق بينهما بالفعل وتسلمها وثيقة الطلاق.
وكانت الاتهامات بافتعال أزمة الطلاق طالت شمس الأسطورة منذ أن أعلنت في بداية شهر يناير الماضي انفصالها عن تركي القرني وهو ما دفعها منذ أيام لنشر مقطع فيديو لزوجها السابق تركي القرني يتحدث حول وقوع الطلاق بينهما مؤكداً أنه جاء بناء على رغبة شمس.
وشاركت شمس الأسطورة وثيقة الطلاق عبر خاصية ستوري على تطبيق سناب شات منتقدة اعتبار البعض أن حياة المشاهير مستباحة.
وكشفت الوثيقة على وقوع الطلاق رسمياً بينهما، في 26 يونيو الماضي رغم أنها أعلنت انفصاله عنه منذ أشهر.

ونفت شمس الاتهامات التي وجهت إليها مهاجمة التعليقات متهمة إياها بالكذب، وعلقت قائلة: ” صك طلاقي من تركي علشان تشوفوا أني ما أكذب، والأول كان طلاق بصك والثاني طلاق بصك، أنا ما بكذب”.
وكشف تركي القرني، زوج شمس الأسطورة السابق، تفاصيل طلاقهماً معلناً عن رغبته في العودة من جديد لها وإذا لم يحدث ذلك قرر عدم الزواج مرة أخرى.
وطالب تركي القرني أيضاً الجمهور بالتوقف عن الاتهامات لهما مؤكداً حدوث الطلاق بالفعل، قائلاً: “خليني اختصر لكم حاجة، علشان ترتاحوا،أنا أعترف لكم بحبي لشمس، ما هلاقي زوجة مرة ثانية زي شمس وإذا ما رجعنا أنا وشمس مرة ثانية أنا ما هتزوج ثاني وهعيش حياتي عازب، ريحوني واستريحوا”.
وأعادت شمس الأسطورة نشر هذا الفيديو كدليل على عدم افتعالها الأزمة وعلقت عليه قائلة: “للعلم أنا خلاص استلمت صكي، يعني مو فيلم زي ما بعضكم يقول”.
وكانت الفنانة السعودية قد نشرت صورة تجمع بينها وبين طليقها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وعلقت عليها: “رسمياً أعلن انفصالي عن تركي والله يعوضني”.
ومن جهتها علقت شمس الأسطورة على الأمر، مؤكدة أن ما قاله زوجها تركي القرني يؤكد ما أعلنت عنه من قبل في شهر أبريل الماضي بعد أن فاجأت الفنانة السعودية جمهورها بتجدد الخلافات بينها وبين وزوجها تركي القرني من جديد ووصل إلى حد الطلاق للمرة الثانية.
يذكر أن ذلك الطلاق الثاني الذي يقع بين شمس الأسطورة وزوجها تركي القرني، والذي جاء بعد 3 أشهر فقط من عودتها من خلال حفل زفاف تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، لتؤكد الفنانة السعودية أنها طلبت منه الطلاق والانفصال، مضيفة أنها لا تعلم ما الذي جعل الأمور بينهما تصل إلى هذا الحد.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه