فن ومشاهير

بالفيديو: هند القحطاني تكشف حقيقة وجود ابن غير معلن لها وترد على المتنمرين

منذ شهرين

بالفيديو: هند القحطاني تكشف حقيقة وجود ابن غير معلن لها وترد على المتنمرين

كشفت هند القحطاني حقيقة وجود ابن غير معلن لها، وذلك بعد تعليق مفاجئ من أحد متابعيها على إطلالة ابنها معاذ الأخيرة بعد فقدانه للوزن.
واعتبر المتابع أن من في الصورة ليس معاذ وأنه شقيقه الأكبر، الذي ترفض الفاشنيستا السعودية الإعلان عنه، بحسب تعليق المتابع، الذي استفز هند القحطاني ودفعها للرد بكلمات حادة.

بعد نشر هند القحطاني لصورة ابنها معاذ بعد فقدانه للوزن، عبر المتابعون عن دهشتهم من تحول ملامحه بعد أن أصبح أكثر رشاقة، ففاجأ ابن هند القحطاني الجمهور بخسارته المذهلة للوزن، ليتغير شكله تماماً وسط مزيد من التساؤلات من الجمهور حول النظام الغذائي الذي اتبعه ابن الفاشنيستا السعودية ليصبح بهذه الوسامة.
ونشرت الفاشنيستا السعودية هند القحطاني صورة لابنها معاذ بعد خسارته للوزن، وعبرت عن مخاوفها من عدم رضاه عن نشر الصورة، خاصة وأنها نشرته قبل أن يفاجئ هو جمهوره عن طريق حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.
وفي تعليقها كتبت الفاشنيستا هند القحطاني: “معاذ مرة نحف وتغير، لو يدري إني وريتكم صورته يزعل كان يبغي يفاجئكم بيها عبر سنابه، لا تعلمونه”، واستخدمت أيقونات القلوب والوجوه الضاحكة للتعبير عن سعادته بنجاح ابنها في التخلص من الوزن الزائد.

تباينت التعليقات على إطلالة ابن هند القحطاني، فبينما عبر البعض عن دهشتهم وتشجيعهم للابن الأكبر للفاشنيستا السعودية، وشجعوه على استكمال رحلته لفقدان الوزن، تسائل آخرون عن النظام الغذائي الذي جعله يحصل على هذه النتيجة المذهلة، فيما كتب متابعون تعليقات استفزت هند القحطاني معتبرين أن من ظهر في الصورة ليس معاذ.
ومن بين التعليقات التي استفزت القحطاني تعليق لمتابع كتب: “هذا مو معاذ هذا شقيقه الأكبر اللي موجود في السعودية مع أبوه ما تضحكي علينا وقولي الحقيقة، هذا مو معاذ”.
هند القحطاني ترد على المتنمرين

وقالت هند القحطاني: “هذا من اللي ياخدون إشاعات تويتر، أنجس وأقذر ناس على وجه الأرض اللي يتنمرون في تويتر، هم أقذر البشرية، طبعا مش كل اللي في تويتر، 90% من الناس كويسين لكن ال 10% دول هما اللي يفترون على قوي، واللي يكذبون يكذبون على قوي هما اللي في تويتر، أنجس ناس.. علشان كدة أنا بكره التطبيق هذا”.
وأضافت: “والسؤال هذا من اللي بيقولوه في تويتر والإشاعات، أخوه الكبير! ما راح أعيد كلامك، الله يلعنك أنت والكذبة، تخيلو إن أنا أخلي واحد من أولادي في السعودية ولا في أي مكان في العالم وأنا عايشة عادي ومرتاحة، والله أموت، أموت لو أحد من عيالي بعيد عني ما أقدر أشوفه”.
تعليق المتابع استفز هند القحطاني ودفعها للتساؤل: “كيف يمكن أن يكون عندي ابن أكبر من معاذ أنا مو عجوزة”. وتابعت الفاشنيستا السعودية في ردها على المتابع: “خلوا الكلام الفاضي، يعنس إيش أخوه الكبير، يعني ما شاء الله معاذ كبير عنده 19 سنة، يعني تتوقعون أنا عندي ولد أو بنت أكبر من معاذ! والله أنا صغيرة، أنا عمري زي نادين نسيب نجيم، المطربة شيرين أكبر مني، درة اللي تجنن بجمالها أكبر مني، ميريام فارس لو هي من مواليد 84 فهي نفس عمري، مالكم”.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه