فن ومشاهير

بالفيديو: مروج الرحيلي تثير السخرية بعد إقامتها حفل بمناسبة أنفها الجديد

منذ شهرين

بالفيديو: مروج الرحيلي تثير السخرية بعد إقامتها حفل بمناسبة أنفها الجديد

أثارت مروج الرحيلي موجة عالية من السخرية بعد نشرها مقطع فيديو كشف عن تفاصيل احتفالها بأنفها الجديد، حيث أقامت خبيرة التجميل السعودية حفلاً مخصصاً للاحتفال بعملية التجميل التي خضعت لها مؤخراً مستعرضة ملامحها الجديدة.
ما زاد من حدة السخرية شكل كعكة الاحتفال، حيث أظهر مقطع الفيديو كعكة الكريمة مدون عليها عبارة “الاحتفال بالأنف الجديد” وزُينت باللاصقات الطبية وأدوات الجراحة.
مروج الرحيلي تستعرض شكل أنفها الجديد

ونشرت مروج الرحيلي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيه عن تفاصيل حفل الاحتفال بأنفها الجديد، لتثير موجة عالية من السخرية خاصة بعد أن كشف الفيديو عن شكل كعكة الاحتفال.

وعن إطلالة خبيرة التجميل السعودية في حفل أنفها، فظهرت معتمدة على فستان أبيض بدون أكتاف، أبيض اللون، ومطرز بقطع أنيقة من الخرز الشفاف، كما اعتمدت على تسريحة شعر ملموم من الخلف مكتفية بخصلتين منسدلتين على جانبي الوجه.
اختارت مروج الرحيلي لإطلالتها صندل مفتوح بشرائط زاد من جمال إطلالتها، وهذه ليست المرة الأولى التي تستعرض فيها مروج الرحيلي شكل أنفها بعد التجميل، فنشرت خبيرة المكياج والتجميل السعودية، مقطع فيديو آخر قبل أيام استعرضت فيه شكل أنفها الجديد،وظهرت بملامح متغيرة، حيث ظهرت النتائج على أنفها بعد التجميل وهو ما منحها ملامح متغيرة عما اعتاد عليه الجمهور خلال الفترة السابقة.
جددت مروج الرحيلي التساؤلات مجدداً حول خضوعها لتقنية تكساس وذلك بعد ظهورها بوجه أكثر نحتاً، ليعتبر متابعون أنها خضعت لتقنيات تجميل أخرى إلى جانب عملية تجميل الأنف، فيما اعتبر آخرون أن استخدام خبيرة التجميل السعودية للفلاتر هو السبب وراء تغير ملامحها.
وابتعد البعض عن توقع خضوع مروج الرحيلي للتجميل بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه خبيرة التجميل السعودية بدون فلتر وهو ما كشف عن شكل وجهها الحقيقي.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه