محليات

تفاصيل جديدة بشأن وفاة مواطنتين داخل مقر سكنهما في ظروف غامضة بأستراليا.. وهكذا كُشفت الواقعة

منذ أسبوعين


تفاصيل جديدة بشأن وفاة مواطنتين داخل مقر سكنهما في ظروف غامضة بأستراليا.. وهكذا كُشفت الواقعة

أفادت صحيفة “ديلي ميل” بأن السلطات الأسترالية عثرت على جثتي شقيقتين شابتين سعوديتين، في جنوب غرب سيدني، في ظل ظروف غامضة.
وبحسب “ديلي ميل”، فقد تم اكتشاف الشابتين، اللتين تبلغان من العمر 23 و24 عاما، في أسرة منفصلة من وحدتهما في كانتربري بالطابق الأول في 7 يونيو، من قبل ضباط أجروا فحصا بعد أن بدأ البريد يتراكم خارج باب منزلهما وأبلغ حارس العقار عن ذلك.

وقالت الشرطة إن جثتي الشقيقتين كانتا هناك “لبعض الوقت” و”لم تظهر عليها علامات إصابة واضحة”، وبينما لم تكن هناك علامات على الدخول القسري، لا يزال المحققون يتعاملون مع وفاتهما على أنها مشبوهة، مع تحقيق فرقة القتل في القضية.
وتعيش الفتاتان في أستراليا منذ عام 2017 عندما كانتا تبلغان من العمر 18 و19 عاما، وتعمل شرطة نيو ساوث ويلز الآن لتحديد مكان أقاربهم.
وأعلنت القنصلية العامة للمملكة في سيدني، اليوم الأربعاء، تلقيها بلاغا من وزارة الخارجية والتجارة الأسترالية، والشرطة المحلية عن وفاة مواطنتين في مقر سكنهما في مدينة سيدني.
وأشارت القنصلية إلى أنها تواصلت فورا مع الجهات الأسترالية المختصة للوقوف على حيثيات الواقعة المؤسفة، وطلبت من الجهات المختصة موافاتها في أسرع وقت بنتائج التحقيق في أسباب وفاتهما.
وأكدت أنها ستواصل متابعة القضية مع السلطات الأسترالية المختصة، مقدمة خالص تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيدتين.

يمكنكم متابعة تغطيتنا السابقة لموضوع قنصلية المملكة في أستراليا تعلن وفاة مواطنتين بمقر سكنهما في سيدني.. والجهات المعنية تباشر التحقيق





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه