21.6 C
الرياض
2 مارس، 2021
فن ومشاهير

متابعة تُهين هنا شيحة: دمك يلطش ما تنحبين أبدا.. كيف ردت عليها؟

تشغل الفنانة هنا شيحة صاحبة الـ 35 عامًا؛ حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء ارتباطها للمرة الرابعة من محمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، خاصة بعد رسائل الحب المتبادلة بين الثنائي في الآونة الأخيرة، وتكرار الظهور معا في كل مناسبة. وأطلت هنا شيحة عبر حسابها على “إنستغرام” بصورة تظهر تأثير أشعة الشمس على لون بشرتها، لتشارك جمهورها بجوانب محددة من حياتها، إلا أنها صدمت بتعليق ناقد من قبل إحدى المتابعات التي وصفتها بعدم خفة الدم قائلة: “دمك يلطش”.

وعلقت المتابعة التي تدعى إسراء ويبدو من لهجتها أنها خليجية؛ موجهة حديثها لـ”شيحة” قائلة: “دمك يلطش ما تنحبين أبدا”، ما أثار غضب شيحة التي ردت عليها بقولها: “شكرًا.. اعملي ان فولو عشان دمك ميتحرقش من حلاوتي ولذاذتي وبوستاتي”.

وتعددت زيجات هنا رغم صغر عمرها، بدأتها بالزواج في سن صغير من مهندس الديكور فوزي العوامري، نتج عنه إنجاب ولدين، وانتهى بخلعه بسبب رفضه طلاقها وذلك قبل 13 عاما، بعدها تزوجت هنا للمرة الثانية من أحمد خضير وانتهت بالطلاق بعد سنوات قليلة. وفي عام 2018 تزوجت هنا شيحة من الفنان أحمد فلوكس، إلا أن تلك الزيجة لم تستمر عاماً واحداً، وظلت أسباب الانفصال غامضة حتى الآن، وسط تحفظ من الطرفين بعدم إفشاء سر الانفصال.

وأكد محمود شاهين علاقته العاطفية من هنا شيحة في عيد ميلادها الأخير برسالة رومانسية، قال خلالها إنه يتمنى ألا تنتهي سعادتهما للأبد، معربًا عن شكره لكل لحظة يقضيانها معًا كونها منحت لقلبه الكثير من السعادة. وكتب محمود شاهين، في رسالته التي جاءت بالإنجليزية: “عيد ميلاد سعيد لشخص مميز منح لقلبي الكثير من السعادة، أنا شاكر لكل لحظة نقضيها معًا وأتمنى ألا تنتهي سعادتنا أبدًا، وأتمنى أن تتحقق كل أمنياتك في هذا اليوم المميز”. وظهرت هنا شيحة في حفل عيد ميلادها بفستان أزرق اللون، مزين وغير منقوش، والذي تميز بأنه مكشوف الظهر، ما أظهر الوشم المرسوم بشكل طولي أسفل كتفها.

اترك تعليقاً