النصر السعودي

قرار إدارة الهلال يدل على “خسارة” قضية محمد كنو!

منذ شهرين

قرار إدارة الهلال يدل على “خسارة” قضية محمد كنو!

كشف الإعلامي الرياضي، سعود الصرامي، عن القرار النهائي من مركز التحكيم الرياضي، في قضية اللاعب محمد كنو، التي شغلت الشارع السعودي على مدار الأشهر القليلة الماضية.

وقال الصرامي من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” أن مركز التحكيم قام بتثبيت قرارات غرفة فض المنازعات في القضية، واستشهد الإعلامي الرياضي بقرار الإدارة الهلالية بتجديد عقد المدافع الكوري الجنوبي جانع هيون سو حتى 30 يونيو 2023، بعد أن كان اللاعب قريبًا للغاية من الرحيل.

وأكد الصرامي أن قرار تجديد عقد المدافع الكوري الجنوبي يأتي لعدم قدرة الهلال على التعاقدات في الصيف القادم، بعد تثبيت “التحكيم” قرارات “المنازعات”.

كان كنو البالغ من العمر 27 سنة قد جدد عقده مع الهلال في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة من دخوله الفترة الحرة.

وبعدها أصدر نادي النصر بيانا أكد من خلاله توقيع النجم الدولي على عقود الانتقال إلى الفريق قبل التجديد مع قلعة الزعيم، وقام العالمي بتصعيد قضية كنو إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية إلى غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأصدرت “المنازعات” 3 قرارات رسمية في القضية التي هزت الوسط الرياضي السعودي خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي: 1- إيقاف محمد كنو “4 أشهر”. 2- منع الهلال من التعاقدات “فترتي تسجيل”. 3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال “تضامنًا”، إلى النصر، وبعدها قامت الإدارة الهلالية بالاستئناف على قرارات “المنازعات” أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه