15.6 C
الرياض
20 يناير، 2021
فن ومشاهير

معجب يتغزل بأمل العوضي بقصيدة يصف فيها جمالها -فيديو

نشرت الفنانة الكويتية أمل العوضي مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات عبرت من خلاله عن شكرها لجمهورها وخصت بالذكر أحد المعجبين الذي كتب فيها قصيدة غزلية.

وقال المعجب الشاعر في قصيدته واسمه خالد التركي:

شاعر ومعجب في جمالك مسحور

ودي أشوفك كل حزة وميعاد

أمل وانت ترى أحلى من النور

طلة كيانك كنها يوم ميلاد

متميزة بالزين والطول والحور

كن الجمال اليوسفي فيك ينعاد

تستاهلين الشعر باحساس وشعور

يحميك ربي من حسد كل الاوغاد

وتداول المتابعون مقطع الفيديو المرفق بالقصيدة، وانقسمت التعليقات بين معجب بأبيات القصيدة وبين ساخر منها، فيما وصفها آخرون بالركيكة، كما ذهب البعض لانتقاد أمل العوضي نفسها وأن جمالها صناعي بسبب كثرة عمليات التجميل التي قامت بها، وأن الأمر لا يخلو من مساحيق التجميل والفلاتر. وجاء في التعليقات:” تستاهل أمل صدق هي جميلة وايد”، وعلقت متابعة أخرى:” كاتبه لنفسها وناشرتها وش ذي الكلمات مره سخيفة”.

وقال أحد المتابعين:” هي لو جمالها طبيعي ما تكلمنا لكن كل مرة تغير لها راس وتيجي تغثنا جمالي وشكلي والحين تقول يكتبون فيقصايد وياليتها قصيدة سنعة ، كلمات مصفوفة ورا بعض ما فيها نكهه”. وكانت أمل العوضي قد أثارت الجدل مؤخرا بسبب تغير ملامحها حيث نشرت في حسابها الشخصي على إنستغرام، مجموعة من الصور، ظهرت فيها بإطلالة صدمت متابعيها، حيث لم يتعرف عليها البعض للوهلة الأولى بعد أن تحولت الفنانة الكويتية إلى نسخة من هيفاء وهبي.

وظهرت أمل العوضي بإطلالة باللون الأحمر، وأبرزت الصور تغير ملامحها حيث أصبحت تقترب في الشبه من الفنانة هيفاء وهبي، واعتبرها متابعون أنها تحولت إلى نسخة طبق الأصل منها، معبرين عن انتقاداتهم في التعليقات، ومطالبينها بضرورة التوقف عن عمليات التجميل التي ألغت ملامحها.

كما تعرضت أمل العوضي لانتقادات واسعة بسبب خضوعها المتكرر لعمليات التجميل وطلبوا منها التوقف عن ذلك لأنها أصبحت تشبه خبير الموضة بدر خلف المعروف باسم كيكة والذي يسبب جدلا كبيرا بسبب مظهره وشعره الطويل ومحاولاته تقليد النساء والفتيات.

اترك تعليقاً