الدوري الإنجليزي

بالصور: عارضة أزياء يمنية تروج لقميص ليفربول الجديد وتخطف الأضواء

منذ 4 أشهر

بالصور: عارضة أزياء يمنية تروج لقميص ليفربول الجديد وتخطف الأضواء

احتفت الشابة اليمنية سلمى بازرعة بجلسة التصوير التي خضعت لها برفقة مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، واللاعب كورتيس جونز.
وكتبت بازرعة عبر حسابها الذي يتابعه نحو 30 ألف متابع على إنستغرام: ”أعجز عن وصف روعة تلك الصور التي تعني لي الكثير مهنيا وشخصيا“.

وأضافت ”أشعر بالفخر كوني كنت جزءا من إطلاق ملابس الفريق، شكرًا نايكي وليفربول لمنحي تلك الفرصة الرائعة“.
ودونت سلمى أيضًا عبر حسابها في تويتر: ”شكرًا على كل الحب والرسائل والدعم الذي أرسله الجميع خلال إطلاق قميص ليفربول الجديد. بصراحة أشعر بالفخر لتمثيلنا نحن المسلمات في هذه الحملة الرياضية“.

وذكرت الأنباء أن نادي ليفربول الإنجليزي اختار الشابة اليمنية سلمى بازرعة، ابنة مدينة حضرموت، لتقديم قميصه الرسمي المقدم من شركة Nike، برفقة المدرب الألماني يورغن كلوب واللاعب كورتيس جونز.
وظهرت سلمى وهي مرتدية الحجاب خلال جلسة التصوير الدعائية لنادي ليفربول الإنجليزي، الأمر الذي أثار دهشة المتابعين.
وتداول محبو الفريق عبر مواقع التواصل، من بينهم يمنيون صورة مواطنتهم باحتفاء بالغ، لتصبح سلمى نجمة ترند على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن.

وأكد المتابعون اليمنيون أنهم سيساندون فريق ليفربول في المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، والتي ستقام مساء السبت على ملعب ”دي فرانس“ بالعاصمة الفرنسية باريس.
ووفق الأنباء أيضًا فإن سلمى بازرعة، شابة يمنية من أصول حضرمية تحمل الجنسية البريطانية، وهي من مشجعات النادي الإنجليزي، وتعيش في مدينة ليفربول.
وتعمل سلمى في مجال عرض أزياء المحجبات، حيث تم اختيارها لتقديم ملابس الموسم القادم لنادي ليفربول الإنجليزي كأول امرأة محجبة تظهر في إعلانات النادي.
وتفاعل يمنيون على ظهور فتاة يمنية في لقطة رياضية عالمية تمثل فخرا، معتبرين أنها ليست صورة دعائية فقط، بل لفتة إنسانية تنقل روح التعايش والتسامح ورسالة سلام لوقف الحروب.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه