فن ومشاهير

مشاداة كلامية بين العنود اليوسف وليان عبد الله

منذ شهرين


مشاداة كلامية بين العنود اليوسف وليان عبد الله

شهدت ساحات مواقع التواصل الاجتماعي، مشادة كلامية بين كل من مشهورة التواصل الاجتماعي وخبيرة التجميل السعودية، العنود اليوسف، ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ليان عبدالله.
وتوعدت كل من ليان عبدالله والعنود اليوسف بملاحقة الثانية قضائيًا بسبب المشادة الكلامية التي دارت بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

مأعادت العنود اليوسف نشر نفس رسالة ليان عبدالله عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، وردت عليه بكتابة تعليق “أنا ما أحب أتكلم عن نفسي، بعض الناس أو أهابط في السناب، نفس طريقتها أنا عندي شيء واحد يربي الناس القذرة وهو القانون بإذن الله حقي بيوصلني القذف والسب المبطن اللي وجهته لي ولزوجي بدون ذكر اسمي بطريقة مبطنة يعني لا راح يعني لا راح تحاسب عليه! راح تحاسب على كل حرف”.
وتابعت العنود اليوسف في رسالتها “أما الطريقة التي تبين للناس أنها مسالمة وهي النجاسة كلها فيها ومسوية الحق معاها بكرة تشوف الحق عند مين.. القانون لا يحمي المغفلين”.

ووردت ليان عبدالله على جملة العنود اليوسف “القانون لا يحمي المغفلين”، بكتابة تعليق آخر عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، قالت فيه “اللي تشكك في سمعتي وآخرها تكتب القانون لا يحمي المغفلين، فعلا القانون لا يحمي المغفلين، المغفل اللي يتكلم ويغمز ويلمز بسمعتي ويفكرني بسكت. اللي راح يمس سمعتي بأي شكل من الأشكال صدقوني أتجه للقانون والقانون عادل ومنصف، ولو ما كنت أعرف إن الحق معي ما كنت اتجهت له”.

ووقبل هذا الرد، ودونما ذكر اسمها، أعلنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ليان عبدالله، رفع قضية ضد مشهورة لم تذكر اسمها مبررة ذلك بأنها اساءت إليها وإلي سمعتها وشرفها.
ولم تكشف ليان عبد الله عن هوية المشهورة التي تحدثت عنها إلا أنها دخلت في أزمة مع مواطنتها، العنود يوسف على خلفية الأزمة الصحية التي تعرضت لها ليان.
وأوضحت أنها قررت إتخاذ قرار بالتقاضي عن طريق محاميها بعد أن تحدثت عن سمعتها أكثر من مرة وكررت ذلك بعد أن تبادلوا التصريحات على تطبيق سناب شات.
وقالت ليان عبد الله عبر فيديو لها على تطبيق سناب شات: “لما يوصل الموضوع أحد يمس ويلمح بسمعتي ويلمح أكثر من مرة، وينعاد الموضوع ويتكرر هنا لا والله حبيبتي خط أحمر، ستوب هنا، الموضوع حيقلب هنا قانونيا، مو هوشة بسناب تهاوشنا ومشيناها، توصلين وتلمحين أكثر من مرة بسمعتي فأنا وقتها حخلي الموضوع يقلب بالمحاكم، وقتها نتفاهم هناك”.
الأزمة بدأت عندما اتهمت ليان عبدالله، مواطنتها العنود اليوسف بسرقة صورتها في المستشفى دون الإشارة لها لحصد المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
ووأعادت ليان عبدالله، نشر صورة لها على سرير المستشفى والتي نشرتها العنود اليوسف، دون الإشارة إليها بشكل واضح وصريح، واتهمتها بـتعمد الأمر، بغية جذب المتابعين وحصد المشاهدات لزيادة التفاعل على حساباتها الخاصة.
كتبت ليان عبد الله عبر خاصية ستوري على تطبيق سناب شات: “الواحد تعبان ماله نفس يسوي شي بـالحياة، أنا أطيح وأمرض وبعض المشهورات مستغلين الوضع وحاطين صورتي وأنا طايحة بـالمستشفى، آخر سنابة عندهم، تبي ترفعين مو على حساب تعبي.”
وتابعت ليان: “حتى وأنا في ها الوضع تستغلينه؟، فعلاً لا تعليق، يعجز اللسان عن الكلام، اللي يبي يتحمد بـالسلامة أقلها يكتب بـالخاص أو بخط كبير، مو يحط الكلام ما ينشاف، هالحركة عيب”.
ومن جهتها عبرت العنود اليوسف عن صدمتها من رد فعل ليان عبد الله بعد أن تمنت لها السلامة والصحة وانتهاء أزمتها الصحية الأخيرة وهددتها بفضح سبب دخولها المستشفى وتعرضها للانهيار في حال هاجمتها مرة أخرى.
ونشرت العنود اليوسف فيديو هاجمت فيه ليان عبد الله قائلة: “العنود اليوسف مشاهداتها مليونية.. مين أنتِ عشان؟.. مشاهداتك وش أنتِ؟ من يدور مشاهدات ورا الآخر؟، حنا ما شفنا من ورا ظهرك إلا شي واحد.. الله لايبلانا.. أستغفر الله”.
وتابعت قائلة: “تقول لازم تجيني في الخاص وهي رايحة بـ العام، يا خسارة التاغ والكلام بيتي زوجي وعيالي، ما أسمح لك تتكلمين عن عائلتي، بعدين شنو خص؟.. بعدين اللي ما يخاف من رب العالمين تتوقع يخاف من الناس”.
وهددت مشهورة سناب شات التونسية نظيرتها قائلة:” خليني ساكته، ترى تعبك ومرضك وانهياراتك العصبية في المستشفى لها سبب وسبب يفشل.. ليت الناس ما تدري عنه.. حلو كذا يكونوا جاهلين بهذي الأمور لا تخليني أتطرق لأمور تزعلك..”.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه