فن ومشاهير

احترم مشاعر أمك.. احتفال عبدالرحمن المطيري بزواج والده يُغضب متابعيه.. شاهد كيف رد الأخير

منذ 3 أشهر

احترم مشاعر أمك.. احتفال عبدالرحمن المطيري بزواج والده يُغضب متابعيه.. شاهد كيف رد الأخير

أعلن مشهور سناب عبدالرحمن المطيري، اليوم الخميس، عقد قران والده، على فتاة من أذربيجان. وشارك “المطيري” جمهوره على حسابه بمنصة “سناب شات”، بعدة لقطات مصورة من حفل زفاف والده على فتاة مسلمة من أذربيجان. وعلق “المطيري” على مقاطع الفيديو الذي نشرها، قائلاً: “أبوي قال لي في خاطري الزواج.. قُلت له أبشر”. وظهر في المقاطع الذي أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولها عقب كشف النقاب عنها، احتفال “المطيري” وبعض أقاربه وأصدقائه بـ”العريس” الذي بدت على وجهة ملامح السعادة.

وقال “المطيري” خلال إحدى المقاطع مهنئًا والده: “مبروك يابوي مبروك.. مبروك الأذربيجانية.. دعواتك تسوى عندي كل شيء .. وتستاهل يابوي والله ما خليها في خاطرك “. وفي مقاطع آخرى نشرت لاحقاً، ظهر والد عبدالرحمن المطيري وهو يحمل باقة أثناء توجهه للقاء عائلة العروس، التي قامت باستقباله والترحيب به بحفاوة وسعادة وإلقاء الورود عليه أثناء دخوله. وجلس المدعوون و”المطيري” ووالده على طاولة الاستقباء رفقة أهالي العروس الذين رحبوا بهم بحفاوة، والتقطوا الصور التذكارية سوياً. وقالت والدة العروس في كلمة مقتضبة، ترحيبا بوالد المطيري”: “نتشرف بالزواج من أبو عبدالرحمن ولنا الشرف في هذا الشيء “.

وأثارت مقاطع الفيديو المتداولة من حفل زفاف والد عبدالرحمن المطيري جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. وانقسم النشطاء على هذه المواقع إلى فريقين من الرأي، أحدهما احتفى بعقد قران “أبو عبدالرحمن” على الفتاة الأذربيجانية، وبعثوا برسائل التهنئة المغلفة بعبارات لا تخلو من الأمنيات القلبية بالسعادة للعروسين، فيما انتقد عدداً كبيراً من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إقدام والد “المطيري” على الزواج من سيدة أخرى والاحتفال بذلك علانية دون مراعاة لمشاعر والدة “المطيري”.

من جانبه نشر عبد الرحمن المطيري مقطع فيديو جديد ردا على الانتقادات التي وصلته بشأن عدم مراعاته لمشاعر والدته قال فيه: “من يقولون أفرحت أبوك وأزعلت أٌمك .. فحاشا لله أزعل أمي الغالية والله ما أفعلها أبداً إن شاء الله لا أخفيكم سراً إن أبوعبدالله قبل ما يتزوج قبل ثلاثين عاماً أول من بارك له أُمي وقدمت له العانية وحضرت زواجه”. وفي الفيديو ظهر عبد الرحمن وهو يتصل بوالدته التي فاجأت الحضور قائلة: “مبروك ما سويتوا وأتمنى أكون معكم وحاضرة الزواج”.

المصدر: موقع رائج.

شاهد أيضا شاهد مقاطع جديدة متداولة من زواج والد عبدالرحمن المطيري في أذربيجان

أقام حفلا لزفافه.. شاهد مشهور سناب عبدالرحمن المطيري يحقق رغبة والده ويزوجه من فتاة اذربيجانية





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه