فن ومشاهير

ليان عبدالله ترد على الغاضبين بعد رقص شقيقتها مودل روز بالبكيني

منذ شهرين


ليان عبدالله ترد على الغاضبين بعد رقص شقيقتها مودل روز بالبكيني

ردت الفاشينيستا ليان عبد الله على بعض المتابعين الذين طالبوها بالتدخل لوقف ما يعتبرونه استفزازات من قبل تصرفات شقيقتها عارضة الأزياء مودل روز، آخرها ظهورها على متن يخت برفقة صديقاتها وهن يرقصن بالبكيني، ويتفوهن بألفاظ خادشة.

وقالت ليان في رسالة وجهتها للجمهور عبر ”سناب شات“، إن شقيقتها مودل روز ليست بالفتاة الصغيرة حتى تسمع كلامها، مشيرة إلى أنها قدمت نصيحة فقط ولا تستطيع فعل أي شي آخر، معلقة: ”لذلك ما حد يقلي كلميها كإنوا كلامي يغير“.
وأضافت شقيقة مودل روز أن تصرفات الأخيرة لا تشملها، وتدعوا ربنا بأن يهديها فقط، وطالبت من الجمهور ألا يعيبوا على تصرفات مودل روز أو أي شخص آخر حتى لا يبتليهم الله حسب تعبيرها.
وتابعت ليان أن شقيقتها مودل واسمها الحقيقي (روان عبدالله) تعيش منذ سنوات في أمريكا، مختتمة كلامها: ”الصاحب ساحب فعلا“.
وكان العديد من المتابعين قد استشاطوا غضبًا بعد تداول مقطع فيديو قصير دُوّن عليه (+18) ظهرت فيه مودل روز وهي ترقص على متن يخت برفقة صديقتين معها، في عرض البحر.
وتصدر اسم مودل روز الترند على موقع تويتر، وسط تعليقات تستغرب تصرفاتها والنقلة التي وصلت إليها في حياتها إن كان بإطلالاتها المكشوفة بشكل مبالغ فيه حسب تعبيرهم أو من خلال المقاطع المصوّرة التي توثقها عبر حسابها أثناء تواجدها في ملاه ليلية وراقصة وغيرهما من الأماكن.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه