فن ومشاهير

بالصور: أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنها فاهد برسالة مؤثرة

منذ شهرين


بالصور: أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنها فاهد برسالة مؤثرة

احتفلت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بعيد ميلاد نجلها فاهد، ووجهت رسالة أرفقتها مع صورة جمعتها به وبزوجها مبارك الهاجري.
ويصادف عيد ميلاد فاهد الخميس، الثاني عشر من مايو/أيار، وقد أنجبته أحلام عام 2004، كما أنجبت بعده ابنتيها فاطمة عام 2008، ولولوة عام 2010.

وكتبت أحلام عبر صفحتها على إنستغرام: ”كل عام وأنت نور عيوني كل عام وانت حبيبي وصديقي وولدي والسند وجعل ايامك كلها فرح وصحه وخير حبيبي فاهد 12 – 5 -2004 هو يوم ولادتك يوم شكرت ربي وطول العمر“.

وأضافت: ”الشكر لله على نعمه اسمها فاهد ولدي وأغلا اسم ينقال لي بصوتك امي #احبك يمه وجعلني أشوفك في اعلا المناصب ربي يحميك ويحرسك بعينه اللي لا تسهى ولا تنام لي ولأبوك وخواتك وجعلنا نذوق برك يا بعد روحي يمه فاهد“.
كما نشرت مجموعة صور عبر صفحتها على تويتر جمعتها بابنها وزوجها مبارك الهاجري على هامش مشاركتهما في إحدى حفلاتها الغنائية، ووثقت ذات الرسالة أعلاه.
وتلقت أحلام رسائل التهاني والتبريكات من مشاهير وجمهورها عبر حسابها على إنستغرام، آملين له نجاحًا باهرًا على غرارها خلال حياته المقبلة.

وكتب أحد المتابعين: ”كل عام والجميل فاهد، ابن الرائعة والمميزة والمبدعة أحلام والرائع والخلوق مبارك، الله يحفظكم ويسعدكم ويطول بأعماركم“.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه