24.4 C
الرياض
18 يناير، 2021
فن ومشاهير

بالفيديو: مشهد انتحار مهند الحمدي في دفعة بيروت يتحول من تراجيدي إلى كوميدي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأحد المشاهد من مسلسل “دفعة بيروت”، يظهر فيه الممثل السعودي مهند الحمدي، وهو يقوم بشد ربطة العنق حول رقبته، رغبة منه في خنق نفسه والانتحار، إلا أن أصدقاءه ومن حوله، يقومون برده عن هذا الأمر حالما ينتبهون لفعلته.
ويبدو أن هذا المشهد الذي كان من المفترض أن يكون دراميًا تراجيديًا وحزينًا، تحوّل إلى كوميديٍ بامتياز من وجهة نظر الكثيرين من المعلقين على مقطع الفيديو المتداول، حيث جاءت الكثير من التعليقات ساخرة ومطالبة، المخرج بالتوضيح وشرح ما يجري، إذ قال أحدهم: “محتاجين المخرج يشرح لنا الوضع”، فيما أضاف آخر: “لمن كنت صغيره واطلب شي من اهلي ويرفضون”، وتابعت أخرى: “ذكرني بالهندية اللي تشنق نفسها بالستارة”.

وصف البعض المشهد بالغبي والمضحك، حيث قال أحدهم: “اقسم بالله غباء مش طبيعي من مشهد درامي لكومييدي”، وأضاف آخر: “مشهد كوميدي درجة أولى”، كان هناك من لم يكن مصدقاً لأن يكون هذا المشهد حقيقي وجرى عرضه بالفعل ضمن إحدى المسلسل، حيث علقت إحداهن: “فكرته بالكواليس يمزح مع الكاست”.
ولم يخلُ الأمر من الإشارة إلى مهند الحمدي، الذي يواجه بعض الانتقادات بسبب دوره في هذا المسلسل منذ عرض الحلقة الأولى منه، حيث قالت إحداهن: “ياربي مهند شكلهم يعطونه كل المشاهد اللي محد يرضى يمثلها”، وتابع آخر: “ممثل بارد”.
هذا ويحظى مسلسل “دفعة بيروت” والذي يعرض حاليًا على منصة “شاهد” الإلكترونية بمشاهدة عالية، ويأتي ذلك على الرغم من عدم عرضه على القنوات المفتوحة.

اترك تعليقاً