16.9 C
الرياض
18 يناير، 2021
فن ومشاهير

بالفيديو.. ريان جيلر ينهار بالبكاء: مسني الضر.. ويوجه رسالة للجمهور

فاجأ مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الشاب ريان جيلر، متابعيه بمنشور وفيديو صادم عن معاناته التي يمر بها حاليا، وذلك بعد أيام من الضجة التي أحدثها عقب وفاة بدر الماص طليق الفنانة شوق الهادي.
وكتب جيلر عبر حسابه بسناب شات، “اللهم من عبدك الذليل إلى مولاه وسيده إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، اللهم أكشف ضري وهمي وفرج عني يا فارج الكروب وساتر العيوب العافي عن كثرة الذنوب وهو علام الغيوب، الذي كشف الضر عن أيوب وجميع بين يوسف وأهله ورفع شأنه عليه”.

وتوجه جيلر برسالة إلى متابعيه بقوله:”أحبكم متابعيني أحبكم كلكم ادعولي لا تنسوني، لا تتركوني أرجوكم”.
ليس هذا فحسب بل نشر ريان بعدها مقطع فيديو عبر حسابه بسناب وهو منهار بالبكاء دون أن ينطق بكلمة، ولم يكشف ما حدث له.
ويأتي تعليق جيلر بعد أيام؛ ما عدّه البعض شماتة على موت بدر الماص طليق الفنانة شوق الهادي، وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رد فعل غير متوقع عرضه لانتقادات واسعة من قبل متابعيه.
وعلق ريان جيلر على وفاة بدر الماص وقتها قائلا: “بدر الماص في ذمة الله غير مسامح ولا محلل ديا وآخرة اتهمني بشرفي وقال عني ولد حرام”، لتنهال عليه التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها من كلمات جيلر.
على الجانب الآخر، سبق وأن أبدى ريان جيلر، سعادة كبيرة لمنشور انفصال المطرب المصري تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل بسبب صديقته جليلة المغربية، وهو ما أثار غضب جمهور الفنانين.
وظهر جيلر في مقطع فيديو على حسابه الشخصي سناب شات، يبارك لانفصال الثنائي ويقول إن الطلاق ليس عيبا، وفي الوقت ذاته هنأ الفنانة جليلة المغربية، مشيراً إلى أنه متأكد من حبها لتامر ووفائها له.
ولاقى جيلر هجوما شرسا على هذا المقطع، وتم اتّهامه بأنه طماع شهرة ولو على حساب خراب البيوت والموت كما حدث مع بدر الماص.
وجيلر شاب سعودي بدأت شهرته بعدما عرض نفسه للتبني بسبب خلافاته مع أسرته، وفي أحد فيديوهاته، خرج باكيا في مقطع تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، يكشف فيه إنه يتعرض للإساءة من والده بشكل متكرر، وأنه يرغب في تدخل السلطات السعودية في الأمر وإنقاذه من هذا الوضع.

المصدر: فوشيا

اترك تعليقاً