24 C
الرياض
22 نوفمبر، 2020
مقاطع فيديو

شاهد المتهمون بقتل وسحل فتاة المعادي يعترفون لأول مرة أمام المحكمة.. ويروون تفاصيل الواقعة

أجلت محكمة جنايات القاهرة، أمس السبت، ثاني جلسات محاكمة 3 متهمين بقتل فتاة المعادي دهساً وسحلاً لجلسة الأربعاء المقبل، 25 نوفمبر الجاري.
وحسب “العربية.نت” قال المتهم الأول السائق إنه اعتاد العمل على سيارته الميكروباص منذ أكثر من عام، حيث يعمل بها في خط ركاب المعادى- دار السلام.

وأفاد مالك السيارة أنه يوم الحادث حضر المتهم الأول في السابعة صباحًا وتسلم السيارة وتركها أمام منزله في الثامنة مساء، وبدا عليه الارتباك. فيما اعترف المتهمان الأول والثاني أمام المحكمة بقتل الفتاة دهسا بعد أن سرقا حقيبتها.
وكان المتهمان قد أكد في اعترافاتهما أمام النيابة أنهما استقلا السيارة وتوجها إلى منطقة المعادي لممارسة نشاطهما المعتاد في سرقة حقائب الفتيات والسيدات، وخلال مرورهما في شارع 9 شاهدا فتاة محجبة وقررا سرقة حقيبتها، مضيفين أن السائق حاول سرقة الحقيبة، لكن الفتاة تمسكت بها وبالسيارة، وصرخت واستغاثت بالمارة، فقررا الهروب بسرعة فائقة بعد انتزاع الحقيبة .
واعترف المتهم الثاني أنهما عثرا في الحقيبة على مبلغ مالي بسيط قيمته 85 جنيهاً وبعض البطاقات الائتمانية وبطاقة عمل الفتاة في أحد البنوك وعلبة ماكياج، مشيرا إلى أن السائق، المتهم الأول، استولى على علبة الماكياج بعد أن ألقى الحقيبة في منطقة دار السلام.

المصدر: العربية نت

اترك تعليقاً