رياضة

منذ سنتين

تعرف على نتائج رالي جميل الملاحي للسيدات الأول من نوعه بالسعودية -صور

بواسطة: تعرف على نتائج رالي جميل الملاحي للسيدات الأول من نوعه بالسعودية -صور نورهان صبرة
تعرف على نتائج رالي جميل الملاحي للسيدات الأول من نوعه بالسعودية -صور

انتهت مساء اليوم السبت، منافسات المرحلة الثالثة والأخيرة، من سباق رالي جميل للسيدات، الذي انطلقت جولته الأولى يوم الخميس، بمشاركة 35 فريقاً من 15 جنسية ولأول مرة بالمملكة. وأسفرت النتائج النهائية لرالي جميل الملاحي للسيدات، عن احتلال السائقة أني سيل والملاحة ميكايلا كوتولينسكي المركز الأول، وفي المركز الثاني جاءت السائقة عاطفة صالح والملاحة إلينور كوكو، وفي المركز الثالث السائقة مها الحملي والملاحة بوشولا هيرنانديز.

وكانت منافسات المرحلة الثانية التي أُقيمت أمس، شهدت احتلال السائقة أني سيل، والملاحة وميكاييلا آلين كوتولينسكي، المراكز الأولى في المرحلة الثانية من رالي جميل. كما أنهت السائقة روزاموند دانا ساكستن، والملاحة سوزان، المرحلة في المركز الثاني، وجاءت ثالثا السائقة إيمي هول، والملاحة ريبيكا دوناهي. وكانت السعودية دانية عقيل قد تصدرت المرحلة الأولى من سباق رالي جميل، أوّل رالي ملاحي للسيدات، وجاءت منار العيسائي في المركز الثاني، وأني سيل في المركز الثالث.

وأطلق أمير منطقة حائل، الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، شارة بدء السباق بمشاركة (70) متسابقة يمثلن (35) فريقاً من (15) جنسية، وتكون الرالي من ثلاث مراحل بمسافة تبلغ (1000) كيلو متر، حيث بدأ من حائل ومر بالقصيم وانتهى بالرياض، ويعد أول رالي ملاحي للسيدات على الطرقات الوعرة والوحيد من نوعه في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي. وأكد أمير منطقة حائل، أن انطلاق رالي جميل للسيدات وبمشاركة 35 فريقاً من 15 جنسية، ولأول مرة بالمملكة يعدّ بداية جديدة لرياضة السيارات للسيدات، منوهاً بدعم القيادة الحكيمة لهذه الرياضة بمتابعة وزير الرياضة ورئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وبمبادرة من عبد اللطيف جميل للسيارات ومؤسسة عبدالله باخشب.

المصدر: أخبار 24

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه