24 C
الرياض
3 ديسمبر، 2020
فن ومشاهير

صور مكياج وعد التركي في بطاقة الهوية تتصدر حديث السعوديين

تصدّر اسم خبيرة التجميل السعودية #وعد_التركي ، حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دخل اسمها بين الوسوم الأعلى تداولًا في المملكة عبر موقع “تويتر”، وذلك بعد استعراضها مكياج صورة الأحوال المدنية التي أقرتها المملكة.

خطوات ميك آب بطاقة الأحوال المدنية الجديدة

وفي التفاصيل فقد شرحت وعد التركي، خطوات ميك آب بطاقة الأحوال المدنية الجديدة، وهو الأمر الذي أثار ضجة بين المتابعين، حيث نشرت صورتها قبل المكياج وبعده ثم استعرضت الصورة في البطاقة لتظهر للجمهور في شكلها النهائي.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع تتوريال وعد التركي

وتفاعل المتابعون مع تلك الصور التي انتشرت على نطاق واسع، وسط تعليقات ساخرة من شكل وعد التركي قبل المكياج وبعده، خاصة وأن الجمهور يتخذ من تلك الصور بشكل عام مادة للسخرية من المشاهير.

من هي وعد التركي

ووعد التركي ناشطة وميك أب آرتست سعودية من مواليد عام 1993 وحاصلة على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز، تقدم دروس تجميل ونصائح للعاملات في هذا المجال على مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاعت إثبات نجاحها وحققت إنجازات كبيرة في هذا المجال واشتهرت وعد من خلال حساب الإنستغرام حيث اتخذته لنشر الكثير من الإطلالات الخاصة بها وكذلك المستحضرات والأدوات اللازمة للمكياج والتجميل، وذلك قبل أن تقوم بنشر المستحضرات الخاصة بها والتي تحمل اسمها لبيعها في الأسواق السعودية.

اترك تعليقاً