23 C
الرياض
27 نوفمبر، 2020
فن ومشاهير

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد فهمي.. والجمهور ينتقد إطلالتهما-فيديو

احتفلت الفنانة المصرية هنا الزاهد بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد فهمي الأربعين، حيث إنه من مواليد 1980 وذلك في حفل بسيط حضره عدد من أصدقائهما بالوسط الفني، وهو ما دفع الجمهور لانتقادهما بسبب إطلالتهما من ناحية وعدم اتخاذهما الإجراءات الاحترازية من ناحية أخرى. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لتورتة عيد ميلاد أحمد فهمي والتي كانت عبارة عن فانلة النادي الأهلي وكرة وملعب، حيث معروف عن فهمي بأنه من مشجعي الأهلي المتعصبين. كما أظهرت الفيديوهات رومانسية فهمي وهنا حيث تعانقا أكثر من مرة وقاما بالرقص سويا على بعض الأغاني برفقة أصدقائهما، وظهرت هنا الزاهد وهي ترتدي بنطلونا مقطعا وبودي من النوع القريب لحمالة الصدر، في حين ارتدى فهمي قميص كاروهات مفتوحا لمنتصف صدره.

وتفاعل الجمهور مع الفيديوهات المتداولة، وانهالت التعليقات، :”اهمال طبيعي زمايلكم انصابوا بالجونة وانتم مفيش كمامات..مال أحمد وهنا لابسين كدا ليه ..حاجة قلة ادب طريقة أحمد فهمي في لبسه تقرف..حد يسلف خنا بنطلون ياجماعة لو سمحتم”. وكانت سبق وأثارت تهنئة الفنان المصري أحمد فهمي لزوجته الفنانة هنا الزاهد بمناسبة مرور عام على زواجهما، موجة من السخرية بين جمهوره عبر السوشال ميديا بعدما أشاد بها في ترويضه خلال هذا العام لتنهال عليه الانتقادات من قبل متابعيه.

ونشر أحمد فهمي صورة رومانسية مع هنا الزاهد عبر صفحته الرسمية بإنستغرام، وعلق عليها قائلا :”كل سنة وانت طيبة يا احلى حاجة فى حياتى .. وبرافو انك عارفة تروضينى.. اول عيد جواز “. وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور، فعلق متابعون :”عارفة تروضك ازاي يعني بتوديك الحضانة الصبح كل يوم.. هو انت كلب إيه تروضك دي.. والله لها الجنة انها روضتك.. يابني بلاش الكلام ده بعد كده تركب وتسوق.. أحمد فهمي طول عمره مابيعرفش يتكلم ولا يعبر بيورط نفسه”.

المصدر: مجلة فوشيا.

اترك تعليقاً