24 C
الرياض
28 نوفمبر، 2020
النصر السعودي الهلال السعودي

3 نقاط تُنصف الهلال أمام النصر في الحديث عن “نظرية المؤامرة” !

يواجه نادي النصر أوقاتا صعبة خلال الفترة الحالية، بعد تعدد إصابات فيروس كورونا في صفوف الفريق، وخسارة النادي لأول 3 مباريات في مشواره ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومع كل أزمة يمر بها نادي النصر، تخرج أصوات كثيرة تقول أن الهلال هو المتسبب، لكن هناك 3 أدلة تُثبت عدم صحة هذه الآراء التي خرجت في الفترة الماضية.

أولا اعتبرت الكثير من جماهير النصر أن الحكم شكري الحنفوش كان السبب في خسارة الفريق مباراته الماضية أمام الشباب، وأنه قام بذلك خدمة لنادي الهلال الذي يشجعه.

لكن الإعلامي المخضرم، عادل عصام الدين، أكد أن الحنفوش، نصراوي متعصب، وتم تعيينه في الأساس لخدمة العالمي، في مباراته أمام الشباب، متحديًا أي شخص ينفي هذه المعلومات.

النقطة الثانية تتعلق بإصابة 7 لاعبين من النصر بفيروس كورونا بعد مواجهة التعاون، وإتهام الحكم محمد الهويش بأنه السبب، وذلك لإخفائه إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، واتهام الكثيرين للحكم بأنه يشجع الهلال.

لكن جاءت براءة الهويش من هذا الاتهام، بإخفاء إصابته بـ”كورونا”، بعد ما حدث مع فواز القرني، حارس مرمى الاتحاد، والذي عانق زملائه بعد مباراة فريقه أمام الأهلي، رغم معاناته من الفيروس، وهو ما يؤكد عدم علمه بالأمر، حيث أنه بالطبع لن يكون قاصدًا عدوى أصدقائه.

النقطة الثالثة هي أن النصر طالب بتأجيل مباريات الفريق في الدوري بعد تعرض لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا، مما جعل إعلام الهلال يستغربون من هذا، لأن أصوات نصراوية عديدة اعترضت على تأجيل مباريات الزعيم، في دوري أبطال آسيا 2020، رغم إصابة 17 لاعبًا بفيروس “كورونا” المستجد، وطالبوا حينها الهلال  بتقبل قوانين ولوائح البطولة، بخوض المباريات باللاعبين المتاحين، أو الانسحاب من المسابقة، مما يوضح التناقض الكبير.

اترك تعليقاً