17 C
الرياض
4 ديسمبر، 2020
فن ومشاهير

شام الذهبي تقدم هدية ورسالة رومانسية لياسمين صبري بعد سخرية أصالة منها

قدمت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري هدية للنجمة المصرية ياسمين صبري، بعد ساعات قليلة من سخرية أصالة من صبري بشأن فيروس كورونا. واحتفت ياسمين بهدية شام، وشاركتها عبر ستوري إنستغرام الخاص بها، حيث ظهرت الفنانة المصرية بالفستان الذي حضرت به فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والذي صمم خصيصا لها وفق مصمم الأزياء جين بير.

وقال “جين” إن فستان ياسمين صبري تم تصميمه خلال 200 ساعة ومصنوع من أفضل أنواع الأقمشة، ويحتوي على 300 ألف حبة سواروفسكي كريستال ياباني. كما تضمنت الصور مجموعة من باقات الورود المتنوعة ما بين الأحمر والأبيض والأزرق، بأشكال مختلفة، وكانت صورة ياسمين موضوعة في منتصف الورود التي كانت على الطاولة. وقدمت شام رسالة إلى الفنانة المصرية قالت فيها:” إلى ياسمين الجميلة، بريقك آت من داخلك، لأنك جميلة من الداخل والخارج، وتمتلكين عقلاً نظيفًا، وقلبا صافيا وروحا قيمة، وأحبك إلى مالا نهاية يا نجمتي اللامعة”.

وفاجأت شام الذهبي الجمهور بهديتها المقدمة لياسمين، متسائلين عن سببها، لاسيما وأنها جاءت بعد سخرية وتعليق أصالة على تصريح الفنانة المصرية الخاص بفيروس كورونا، حيث قالت أصالة بأنها لا تخاف المرض أو الإصابة بفيروس، لافتة إلى أنها أصيبت بالعديد من الأمراض القاسية، ولم تكن تشعر وقتذاك بالخوف. وأكدت النجمة السورية أنها اعتادت على ألا تتعامل مع مشاكلها الحياتية وأمراضها بـ”الرعب” منها، وفي نهاية كلماتها استعارت عبارة قالتها الفنانة ياسمين صبري عن سبل التعامل مع الوباء العالمي “كوفيد 19″، وهي تضحك “البقاء للأقوى”.

وكانت تلك العبارة الأخيرة، هي كلمات الفنانة صبري عن الفيروس، في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والتي تلقّت على أثرها الانتقادات، إذ قالت: “أنا مش بكون مهوسة بالخوف أنا بستمر في حياتي عادي جدًا، ممكن يكون جالنا وراح، لأنه بديهي أكيد هيجي للعالم كُله واللي يأخده يأخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى”.

المصدر: مجلة فوشيا.

اترك تعليقاً