الدوري السعودي

البلطان: أعطوني ربع دعم الوليد بن طلال وحاسبوني بعدها.. وثقتنا في اتحاد الكرة بدأت تتزعزع- فيديو

منذ أسبوعين


البلطان: أعطوني ربع دعم الوليد بن طلال وحاسبوني بعدها.. وثقتنا في اتحاد الكرة بدأت تتزعزع- فيديو

أكد خالد البلطان رئيس نادي الشباب، أن ناديه لا يستطيع منافسة الأندية الجماهيرية الأربعة، لأن فريقه لا يملك نفس الدعم المالي لهم.
وأوضح “البلطان” خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر ناديه مساء أمس، أن “الأندية الأربعة الجماهيرية تغرد خارج السرب، والوزارة دعمتها بمبلغ 18 مليون ريال زيادة على مبلغنا وهو ما يعادل رواتب 3 أشهر لدينا”.

كما أشار أيضًا إلى العقود الكبيرة التي تملكها الأندية الجماهيرية، معقبًا: لذلك لا نستطيع منافستهم خصوصاً أن جميع أعضاؤنا الذهبيين لا يتجاوز عددهم الستة أعضاء”.


وأعلن “البلطان” أن الشباب بصدد تغيير استراتيجيتهم، معللًا الأمر: ” لنستطيع العيش والتعايش مع «المد الملياري» ليكون لنا بصمة ومكان في الكرة السعودية”.
وقال: “أعطوني ربع دعم الأمير الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال لإدارة فهد بن نافل وحاسبوني بعدها”.
وأشار إلى أن ميزانية الشباب لا تستطيع تحقيق المركز الخامس في الدوري، مستدركًا: “لكننا نحاول إصلاح ما يمكن إصلاحه من خلال بعض الثغرات”.
ولفت إلى بعض القرارات التي جاء تأثيرها بالسلب على فريقه، قائلًا: “وقرار تحديد 7 إعلانات على القميص كان مجحفاً وتضررنا منه كثيراً، خصوصاً أننا وصلنا في العام الماضي إلى عقود رعاية بـ50 مليون ريال، لكن في الموسم الحالي لم نتجاوز 17 مليوناً”.
وتحدث “البلطان” عن الكفاءة المالية قائلًا: «إذا لم نحصل على شهادة الكفاءة المالية فاعذروني، لا يكلف الله نفساً إلا وسعها، ربما لا نتمكن من نيلها لأن لدينا مشكلة وأمامنا تحدي صعب، نعيش أزمة مالية (رقّعنا فيها) قدر المستطاع ولكن هناك أمور أعلى منا ونحتاج ميزانية إضافية.

المصدر: صحيفة الرياضية





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه