فن ومشاهير

منذ سنتين

تريو الرياض.. شاهد بروفات حفل رأس السنة الأضخم في المملكة.. وعبد الله الرويشد في أول ظهور إعلامي بعد وفاة زوجته

بواسطة: تريو الرياض.. شاهد بروفات حفل رأس السنة الأضخم في المملكة.. وعبد الله الرويشد في أول ظهور إعلامي بعد وفاة زوجته jood
تريو الرياض.. شاهد بروفات حفل رأس السنة الأضخم في المملكة.. وعبد الله الرويشد في أول ظهور إعلامي بعد وفاة زوجته

نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الصور الأولى من حفل رأس السنة الأضخم في المملكة العربية السعودية، والذي يأتي بعنوان “ليلة “تريو الرياض”. ونشرت الشركة عبر حسابها بتويتر صور المايسترو وليد فايد خلال تحضيراته للحفل المقرر إقامته غدا الجمعة بموسم الرياض، وكتبت معلقة:” المايسترو وليد فايد قائد الأوركسترا الموسيقية في الحفل الفني الأضخم رياض تريو نايت تخيل أكثر والوعد بكرة ٣١ ديسمبر.. محمد عبده أرينا”. ليلة “تريو الرياض” هى أقوى حفلات الموسم، وتشهد حضور 13 نجم ونجمة من العالم العربي يجتمعون في ليلة رأس السنة في بوليفارد رياض سيتي ليحتفلون مع جمهورهم بالعام الجديد، ويطربون أذانهم بأعذب الألحان وأروع الكلمات.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، كان قد أعلن عن الحفل بتغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، مزيحا من خلالها الستار على أضخم حدث فني في الوطن العربي سيشهده موسم الرياض ليلة 31 ديسمبر 2021 ليكون أجمل بداية لعام 2022 ممثلا في حفل هو الأكبر والاضخم والأبرز غنائيا بعنوان Riyadh Trio Night ، تقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. وكشف المستشار تركي آل الشيخ في تغريدته على “تويتر” بوستر الحفل الذي سيضم 13 مطربا ومطربة ، يقودهم “فنان العرب” محمد عبده، اما بقية النجوم فهم : عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، احلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، اصالة، انغام، اصيل ابو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، أسماء لمنور، وأرفق تغريدته بقوله: “فيه أقوى من كذا .. يوم 31 ديسمبر الوعد في موسم الرياض”.

المصدر: المشهد العربي.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه