مقاطع فيديو

شاهد بعد زواج 16 عامًا.. مصري يطلّق زوجته الإيطالية في بث مباشر بعد هروبها بأبنائه

منذ 5 أشهر


شاهد بعد زواج 16 عامًا.. مصري يطلّق زوجته الإيطالية في بث مباشر بعد هروبها بأبنائه

ألقى شاب مصري يمين الطلاق على زوجته أمينة الإيطالية، خلال بث مباشر على إحدى صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد زواج استمر 16 عامًا.

وقال الزوج المصري في بث مباشر: “أمينة انتي طالق .. ربما تكون أمينة مظلومة لكن عدى الوقت، أمها بتعطيها الأوامر لكن هي اللى بتتكلم ضد قريتي ومحافظتي الفيوم، انا مش عايز أمينة تانى وهى لا تهمني ولكن الذى يهمني أطفالي الأربعة” .
وسرد الزوج تفاصيل الواقعة، قائلًا: “منذ أسبوعين طلبت أمينة السفر إلى إيطاليا لكى تزور أمها وأسرتها ، فلبيت طلبها وحجزنا الطيران الى إيطاليا وسافرنا معا بكل فرح وسعادة ، خاصة أن لي سكن فى إيطاليا ، ونزلنا على اسرتها فى بادئ الأمر ، ثم عدنا إلى شقتنا المؤجرة بإيطاليا ، وتوجهت في الصباح إلى عملي  وبعد عودتي لم أجد أمينة وأولادنا الأربعة بالشقة، اتصلت عليها ، فردت علي وكأنها مغيبة العقل تماما، ورفضت العودة واستسلمت لأمها الإيطالية”.
وتابع:” وأنا بقول لأمينة  مشيتي وراء أمك اشبعي وعيشي، وسوف أبلغ الشرطة الإيطالية ضد أمينة وأمها الإيطالية لاحتجازهم أولادي الأربعة ورفضهم مشاهدتي لهم ، وسوف أستعين بالشرطة الإيطالية لأن نجلنا كريم بيستغيث وعايز  يمشي من إيطاليا إلى مصر ، بعد حديث جدته أن الكلاب أهم عندها من أولادي، سيبي الأولاد محتجزاهم في بيتك ليه”.

المصدر: صدى البلد





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه