الدوري الإنجليزي

فيديو: مانشستر سيتي يفترس ليستر بسداسية في الدوري الإنجليزي

منذ 5 أشهر


فيديو: مانشستر سيتي يفترس ليستر بسداسية في الدوري الإنجليزي

واصل مانشستر سيتي انتفاضته القوية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأرسل هدية ثمينة لجماهيره في احتفالات السنة الميلادية الجديدة، بفوزه الكاسح 6 – 3 على ضيفه ليستر سيتي، اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة عشرة للبطولة.

وأسفرت بقية المباريات عن فوز أرسنال على مضيفه نورويتش سيتي 5 – صفر، وتوتنهام هوتسبير على ضيفه كريستال بالاس 3 – صفر، وساوثهامبتون على مضيفه ويستهام يونايتد 3 – 2. ونجح مانشستر سيتي، الذي حقق انتصاره التاسع على التوالي في «البريمييرليج»، في رفع رصيده إلى 47 نقطة، ليُحكم قبضته أكثر على صدارة الدوري الإنجليزي، متقدما بفارق ست نقاط على أقرب ملاحقيه ليفربول، الذي تأجل لقاؤه ضد ضيفه ليدز يونايتد، الذي كان مقررا اليوم، بسبب تفشي فيروس كورونا بين أفراد الفريق الأبيض. في المقابل، توقف رصيد ليستر سيتي، الذي تكبد خسارته السابعة في البطولة هذا الموسم، مقابل ستة انتصارات وأربعة تعادلات، عند 22 نقطة في المركز التاسع، علما بأن هذه هي الهزيمة الثانية التي يتلقاها الفريق الملقب بـ«الثعالب» خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة.

وفي مباراة أخرى حافظ أرسنال على صحوته في المسابقة، بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي، عقب اكتساحه مضيفه نورويتش سيتي 5 – صفر، رافعا رصيد إلى 35 نقطة في المركز الرابع بترتيب فرق الدوري الإنجليزي، في حين بقي نورويتش، الذي خسر مباراته الـ12 في البطولة هذا الموسم والرابعة على التوالي، قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد عشر نقاط. واستعاد توتنهام نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بالمسابقة، عقب فوزه 3 – صفر على ضيفه كريستال بالاس، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس، كما أنه مازال يمتلك ثلاث مباريات مؤجلة، فيما توقف رصيد كريستال، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته السبع الأخيرة بالبطولة، عند عشرين نقطة في المركز الثاني عشر وله مباراة مؤجلة.

المصدر: صحيفة عاجل.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه