ازياء وجمال

كيف يمكنكِ اعتماد اللون البيج لإطلالة دافئة وأنيقة في الشتاء؟

منذ 5 أشهر


كيف يمكنكِ اعتماد اللون البيج لإطلالة دافئة وأنيقة في الشتاء؟

يعتبر اللون البيج من الألوان الحيادية الجذابة والمناسبة لجميع ألوان البشرة، بالإضافة إلى أنه يتناسب مع مختلف الإطلالات والمناسبات، لذلك يُعد واحدًا من الألوان المفضلة لدى كثيرات من النساء. وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن اللون البيج من الألوان الرائجة جدًا، في شتاء 2022. لكن هناك من تجد صعوبه في تنسيقه. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق اللون البيج، ضمن إطلالاتك الشتوية بكل سهولة وأناقة.

ابدئي بالقطع الأساسية

يُعد دمج اللون البيج مع الألوان الأخرى من الأمور السهلة، إذ يمكنكِ اختيار القطع الأساسية باللون البيج، مثل المعطف أو الحذاء أو الحقيبة، وباقي الإطلالة يمكنكِ اعتمادها بألوان أخرى هادئة. فبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن اللون البيج قادر على نقل إطلالتك البسيطة إلى مستوى آخر من الأناقة. لذلك، يجب على كل سيدة وفتاة، أن تمتلك بعض القطع الأساسية ذات اللون البيج.

ارتدي الملابس البيج المطبوعة

اللعب بالأنماط، طريقة مميزة لارتداء الألوان الفاتحة بأمان في فصل الشتاء، فإن الأقمشة المطبوعة على نمط الكاروهات أو الأشكال الهندسية، منتشرة بشكل كبير ولها شعبية عالية عند السيدات والفتيات. لذلك، يمكنكِ ارتداء بدلة كاملة كاروهات باللون البيج، لتزيدي من أناقة إطلالتك وحيويتها في فصل الشتاء.

جرّبي إطلالة كاملة باللون البيج

فكرة ارتداء إطلالة كاملة باللون البيج سهلة وبسيطة، بالإضافة إلى أن تنسيقها لا يحتاج إلى الكثير من الوقت، ويمكنكِ الحصول على إطلالة كاملة باللون البيج من خلال اختيار بدلة كاملة، أو بنطلون بيج مع قميص ومعطف باللون نفسه. ويمكنكِ اختيار إكسسوارات باللون البيج، فهذه الإطلالة جريئة وغير تقليدية، وتناسب الفتيات والسيدات في الوقت ذاته.

امزجي البيج مع ألوان الموسم الأخرى

يعتبر اللون البيج من الألوان الهادئة والطبيعية، ويتناسب مع العديد من الألوان، فخلال فصل الشتاء يمكنكِ تنسيقه مع الأزرق الفاتح أو الوردي أو الأصفر أو البني. أما إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الجريئة، فيمكنكِ تنسيقه مع اللون الأحمر أو البرتقالي أو الفوشيا، فمزج اللون البيج مع الألوان الأخرى، يزيد من أناقة إطلالتك وحيويتها.

المصدر: فووشيا.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه