ازياء وجمال

طرق يمكن أن تجربي بها موضة أحمر الشفاه العنابي

منذ 7 أشهر


طرق يمكن أن تجربي بها موضة أحمر الشفاه العنابي

كثيرة هي ألوان وأنواع أحمر الشفاه التي يمكنك الاستعانة بها، وبطبيعة الحال، تظهر صيحات وأشكال جديدة من وقت لآخر، ويمكنك انتقاء ما يناسبك وتجربتها عليك لضمان ظهورك بأبهى وأجمل صورة ممكنة في أي مناسبة تودين حضورها في المستقبل. وقد برزت مؤخرا موضة أحمر الشفاه العنابي (الأحمر الأرجواني الداكن) أو كما يعرف أيضا بلون بورجوندي، ويمكنك تجربته عليك بدون أي مشاكل، لتكتشفي مدى الأناقة التي يضيفها لك ولمظهرك، خصوصا عند حضورك أي مناسبة من المناسبات الاجتماعية. ونستعرض فيما يأتي مجموعة طرق يمكن أن تجربي بها موضة أحمر الشفاه العنابي:

اللمسة الاحتفالية

يمكنك الاستعانة بأحمر الشفاه العنابي والعمل على إبرازه بصورة أكثر جمالية، بإضافة لمسة احتفالية إلى كامل مكياجك؛ إذ يمكن لتلك الألوان الاحتفالية البراقة أن تنسجم مع بعضها وتضفي رونقها وجمالها على أحمر الشفاه العنابي وتبرزه.

البريق واللمعان

يمكن للاستعانة بالمنتجات التي تعزز البريق واللمعان بدرجة الميتاليك أن تبرز أحمر الشفاه العنابي بشكل أكبر، وهي حيلة بسيطة، لكنها فعالة في إظهار هذا النوع الجديد من أحمر الشفاه؛ إذ تبدو التركيبة مميزة، وتعنى بلفت الانتباه بشكل كبير بالفعل.

الجمال المشع

يؤكد خبراء التجميل أن نوعية البشرة الطبيعية المتألقة يمكنها أن تتناغم بصورة سلسة للغاية مع أحمر الشفاه العنابي، لاسيما حال عمل كونتور للوجه بطريقة مميزة ومتقنة.

اعتماد لون جلد الغزال المطفي

حال كنت تبحثين عن إطلالة مطفية لأحمر الشفاه، فلا داعي للبحث كثيرا، فأحمر الشفاه المطفي المزود بلمسة جمالية بلون جلد الغزال هو أحمر الشفاه الذي تتمناه كثير من النساء والفتيات، خاصة وأن درجة العنابي الناعمة تمنحك أجواء ماكياج التسعينيات.

اعتماد الإثارة

يمكنك الحصول على إطلالة مليئة بالإثارة، باعتمادك أحمر الشفاه العنابي مع عيون سموكي جميلة وحواجب مضبوطة؛ إذ ستظهرين بإطلالة غاية في الروعة والجمال.

اعتماد الألوان المحايدة

يمكنك إبراز أحمر الشفاه العنابي عند مزجه مع الألوان الترابية الدافئة. وتُبَيِّن تلك الإطلالة أن بالإمكان مزج كافة أنواع الدرجات اللونية عند اعتماد لون أحمر شفاه جريء.

اعتماد البساطة

لا تعتمد تلك الإطلالة إلا على أحمر الشفاه العنابي، ولا شيء آخر؛ لأن فكرتها مبنية على البساطة في مكياج الوجه؛ إذ تكون البساطة أفضل وأجمل في بعض الأحيان.

المصدر: فوشيا.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه