مقاطع فيديو

بعد سهرة خاصة.. شاهد: مواطن يروي قصة اختراق جوال صديقته وحساباتها بعد رؤية ما فعلته داخل منزله

منذ 5 أشهر


بعد سهرة خاصة.. شاهد: مواطن يروي قصة اختراق جوال صديقته وحساباتها بعد رؤية ما فعلته داخل منزله

روى مواطن يدعى “مساعد”، خريج هندسة ومتخصص في التكنولوجيا، كيف اخترق جوال صديقته وحساباتها الشخصية، وذلك بسبب خلاف وقع بينهما على “إسورة” عقب سهرة خاصة في منزله.

حفل عيد ميلاد

وقال “مساعد” في برنامج “مفترق طرق” على قناة “السعودية”: إنه “أقام حفل عيد ميلاده داخل منزله والذي كان يحتوي على كاميرات، وأثناء السهرة تفاجأ باختفاء (إسورة) أحضرها كهدية لنفسه”. وأضاف: “أنه عاد لاستكمال السهرة، وبعد ذلك راجع الكاميرات وكان تحت تأثير الكحول، وشاهد إحدى الحضور (صديقته) دخلت إلى المنطقة التي تتواجد فيها الهدية وأُصيب بصدمة جراء ذلك”.

اختراق حسابات المؤسسة

وأشار “مساعد” إلى أنه أصيب بحالة شديدة من الغضب وقرر الانتقام من صديقته، فدخل من جهازه وأغلق حساباتها الخاصة بمؤسسة عملها، إلا أنه بعد عودته لحالته الطبيعية ندم على ذلك. وتابع: أنه تواصل مع صديقته وقرر الاعتذار إليها رغم أنه متيقن أنها سرقت “الإسورة” وأعاد لها حساباتها، ولكن تفاجأ بعد ثلاثة أيام بأنها تواصلت معه ودخلت في مشادة معه بسبب ما فعله.

اختراق جوال صديقته

وختم “مساعد” إلى أنه عاد للانتقام منها مجددًا وذلك عن طريق اختراق جوالها، إلا أنها قدمت شكوى ضده باختراق هاتفها وابتزازها، فيما استدعته جهة حكومية وقررت إيقاف خدماته.

المصدر: القناة السعودية.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه