الدوري السعودي

اشتعال غضب جماهير النصر!

منذ شهرين


اشتعال غضب جماهير النصر!

أبدت جماهير نادي النصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي غضبها العارم من العقوبة الموقعة ضد النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، بسبب إقدامه على “ركل” لوحة إعلانات، في ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في أثناء احتفاله بأحد هدفي زميله، البرازيلي أندرسون تاليسكا خلال مباراة الأهلي.

وكان النصر قد فاز في المباراة الماضية على حساب الأهلي (2-1)، في الجولة 13 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبة على المهاجم الكاميروني، فينسنت أبو بكر، بغرامة قدرها 10 آلاف ريال سعودي.

وتساءلت جماهير النصر بشأن الفارق بين ما ارتكبه فينسينت أبو بكر، وما فعله الكولومبي جوستافو كويلار، نجم الهلال.

وكان كويلار في ملعب الأمير عبد الله الفيصل، أيضًا خلال لقاء الأهلي، اعترض على استبداله من المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، عن طريق “ضرب” دكة الاحتياط التي يجلسها عليها اللاعبون.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 تعليقات

  1. يقول المعروف:

    اللاعب النصر كسر اللوحه الاعلانات
    اما لاعب الهلال ضرب الدكه تراها حديد او فيبر
    هل جاءها شي عفط اوكسر
    دوبكم دوب الهلال رافع ضغطكم البليهي ههههه
    انشغلو في مشاكلكم احسن

  2. يقول ناصر علي:

    لك يوم يا ظالم

  3. يقول المسافر:

    يقول المثل : ( ترك العادة عداوة )
    هذي عادتهم الصراخ و ادعاء المظلومية

  4. يقول سيف:

    مع انهم متعودين المشاكل وكان عندهم اسوأ لاعب بيتروس ولااحد عاقبه صار لهم صراخ مثل البزران

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه