محليات

جا يكحلها عماها.. الأمير سطام بن خالد يرد على تصريح رئيس لبنان بشأن الإساءة له من صحفي سعودي

منذ شهرين


جا يكحلها عماها.. الأمير سطام بن خالد يرد على تصريح رئيس لبنان بشأن الإساءة له من صحفي سعودي

رد الأمير سطام بن خالد على تصريحات الرئيس اللبناني، ميشال عون. وكان ميشال عون قد قال في تصريحات اليوم الإثنين: “عندما أهانني صحفي سعودي على الهواء لم يتخذ بحقه أي إجراء”. وقال الأمير سطام: “تصريح غريب فهل الصحفي مسؤول متحدث بإسم السعودية؟، هل تجاهل العشرات من الإعلاميين والوزراء اللبنانيين الذين أساءُوا للسعودية، بل أن نصر الله المتحالف معه أساء مراراً وتكراراً للسعودية، ودعى لسفك الدم السعودي في النهاية كلامه ينطبق عليه المثل الشعبي جا يكحلها عماها”.

المصدر: صحيفة المرصد.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه