الدوري السعودي

وليد الفراج: مقترح بـ3 صفقات عالمية كإعارة لنادي الهلال استعدادا لكأس العالم للأندية -فيديو

منذ شهرين


وليد الفراج: مقترح بـ3 صفقات عالمية كإعارة لنادي الهلال استعدادا لكأس العالم للأندية -فيديو

قال الإعلامي وليد الفراج، عبر برنامج ”الدوري مع وليد“ إن نادي الهلال السعودي ينوي إبرام ثلاث صفقات إعارة عالمية في السوق الشتوي، بهدف المنافسة على لقب بطولة كأس العالم للأندية. وضمن الهلال المشاركة في كأس العالم للأندية بعدما نال بلقب دوري أبطال آسيا بفوزه 2/0 على بوهانغ الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء الماضي في المباراة النهائية.

وقال الفراج: ”ثلاث صفقات عالمية بالشتوية ستحدث الفارق باسم جودة المشاركة“. وأوضح الفراج أن الهلال ينوي المنافسة على لقب كأس العالم للأندية وليس فقط المشاركة في البطولة. وأشار الفراج إلى أن الرياضة السعودية تجاوزت مرحلة التغني بالمشاركة العالمية وأنها باتت موجودة بشكل مؤثر، فالمنتخب من أهم المنتخبات المنافسة في تصفيات كأس العالم، والأندية السعودية باتت تتوج باللقب القاري.

وحسب الفراج فإن الاتحاد السعودي لديه خطط طموحة في حال التأهل للمونديال وستكون هذه المشاركة مختلفة. وهذه المرة الثانية التي يشارك فيها الهلال في كأس العالم للأندية، حيث سبق أن شارك في نسخة 2019، بعد تتويجه بدوري أبطال آسيا، واحتل المركز الرابع حيث هزم الترجي التونسي 1/0 وخسر 1/3 من فلامنغو البرازيلي، وتعادل 2/2 مع مونتيري المكسيكي قبل أن يخسر بركلات الترجيح 3/4. وكتب وليد الفراج عبر حسابه في موقع ”تويتر“: ”يستطيع الهلال تسجيل مشاركة تاريخية في بطولة العالم للأندية في فبراير المقبل لو أجرى تغييرات نوعية غير مسبوقة في بعض لاعبيه الأجانب مع الفترة الشتوية، إن وجود ناد سعودي في النهائي سيحتاج دعما وإمكانيات أكبر من قدرات ناد رياضي، الإنجاز يستاهل مهما كلف.. وجهة نظر“.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم، يوم غدا الإثنين 29 نوفمبر، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، موعدًا لإجراء قرعة كأس العالم للأندية في مقره في مدينة زيوريخ السويسرية. ومن المقرر أن تقام البطولة في الإمارات.

المصدر: إرم نيوز.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه