فن ومشاهير

بالفيديو: زارا البلوشي تروي معاناتها بسبب التان.. وتستعين بالحناء لعلاج شعرها

منذ شهرين


بالفيديو:  زارا البلوشي تروي معاناتها بسبب التان.. وتستعين بالحناء لعلاج شعرها

كشفت الفنانة العمانية المقيمة في المملكة العربية السعودية، زارا البلوشي، عن تعرضها لبعض الإصابات في الجلد، نتيجة رغبتها في الحصول على “تان”. ونشرت البلوشي فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”؛ روت من خلاله معاناتها لرغبتها في الحصول على لون أسمر لبشرتها (تان).
وظهرت الفنانة العمانية في الفيديو مصابة ببعض التقشر في مناطق مختلفة بجسدها، لافتة إلى أنه أول مرة يحدث معها هذا الأمر. وقالت: “في البداية كنت أشعر ببعض الحكة في جسمي، لكن الآن بدأ يتقشر على الرغم من أنني أحط له الكريم الخاص لمقاومة التقشر”.

كما ظهرت الفنانة العمانية في الفيديو، وهي تضع “الحناء” على شعرها، وذلك من أجل التخلص من الدهون الزائدة في فروة رأسها، بالإضافة لمنح شعرها اللون البني الغامق؛ حيث تعتبر الحناء أفضل وسيلة طبيعية لصبغ الشعر، فهي تحتوي على مادة طبيعية ملوّنة، تعمل على اختراق الشعر وصبغه تماماً دون أي أضرار جانبية.
ومؤخراً، أعلنت زارا البلوشي عن زواجها رسمياً، وذلك بعدما أثيرت حالة من الجدل بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن زواجها من عدمه، في ظل اتهامات لها بأنّها تتاجر بمسألة زواجها لتتصدّر “الترند”.
وأكدت البلوشي، في مقطع فيديو عبر حسابها في “سناب شات”، أنّها تزوّجت من شخص لن ترغب في الكشف عن جنسيته، مردفةً أنّها تعيش معه حياة هادئة صحية، بعيداً عن “السوشيال ميديا”، وضجيجها.
وعقّبت زارا البلوشي بأنّها تزوجت في هدوء، وأقامت حفلاً هادئاً، لم تقم فيه بكشف صور ومقاطع فيديو؛ لأنّها ترغب في أن يكون الأمر خاصاً بعيداً عن وسائل الإعلام، معقبةً بأنّه لا دخل لأحد بشؤونها الخاصة.
وكشفت أن تلك الزيجة هي الثانية لها، وليست الثالثة كما يدّعي البعض، مؤكدةً أنّها لم تكشف عن هوية الزوج؛ لأنّها أصبحت لا تثق بالرجال أيضاً، فربما لا يطول زواجها ويتم طلاقها؛ وبالتالي تكون قد كشفت عن تفاصيل لا داعي لها.

المصدر: زهرة الخليج





تعليق واحد

  1. يقول راكان:

    والله من الدلع الزايد والنعومة المفرطة احنا الشمس لعبة فينا لعب ومتحملين

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه