فن ومشاهير

بالفيديو.. نضال الأحمدية: هذا الدليل على طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

منذ شهرين


بالفيديو.. نضال الأحمدية: هذا الدليل على طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أكدت الاعلامية نضال الأحمدية، أنه لا يوجد أي تواصل بينها وبين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، منذ ارتباطها بالفنان حسام حبيب، الذي كان المسؤول عن انقطاعها عنها وعن مجموعة من أصدقائها.
وأضافت الأحمدية، خلال حديث مباشر عبر صفحتها في إنستغرام، أنه لا يوجد أي وثائق بين يديها تثبت انفصال شيرين عن زوجها حسام، إلا أنها مسؤولة عن كلامها فيما يتعلق بالطلاق، مشيرة إلى أن الأيام سوف تثبت أن الأمر حصل فعلًا وفي اليوم الذي أعلنت فيه عن الخبر.

وتابعت الإعلامية اللبنانية: ”الأمر الذي أكد لي طلاقهما، هو حسام حبيب الذي عدل موقفه معي، وحذف عن صفحته كل الفيديوهات التي هاجمني بها بسبب نشري للتسجيل الصوتي لوالده، بخاصة الفيديو الذي صوره إلى جانب شيرين عبد الوهاب وابنتيها هني وعم يردوا علي“.

ولفتت نضال الأحمدية، إلى أنها ليست على معرفة شخصية بحسام حبيب، مشيدة بشخصية شيرين عبد الوهاب التي وصفتها بـ“الست الجدعة، المثقفة والتي تتمتع بقدر عالٍ من الذكاء“.
واستذكرت الأحمدية تصرف شيرين الوهاب معها عند اتصالها بها، وإخبارها عن عدم قدرتها على النوم بسبب المشاكل التي تعاني منها، لتخبرها شيرين عن معاناتها من المشكلة نفسها، وتناولها دواء لا يوجد إلا في أمريكا، وقررت شيرين تقاسم هذا الدواء مع نضال الأحمدية من أجل مساعدتها.
كما أكدت نضال الأحمدية، أن شيرين عبد الوهاب ظلمت كثيرًا واستسلمت لعائلة لم تقدر قيمتها، معلقة بالقول: ”لو كنت قادرة أوصلها ما كنت نشرت التسجيل الصوتي الخاص بوالد حسام حبيب“.
وتطرقت الإعلامية اللبنانية، إلى أغنية شيرين الجديدة ”ملكش مكان“ التي كان من المفترض أن يتضمنها ألبومها الجديد، إلا أنه جرى تسريبها في هذا الوقت تحديدًا، فترى نضال أن هذا الأمر يؤكد خبر انفصال الفنانة المصرية عن زوجها، بخاصة أنها تحكي عن معاناتها مع زوجها وطريقة معاملته السيئة لها.
وأضافت: ”لازم نوقف إلى جانب شيرين عبد الوهاب ضد الطريقة غير اللائقة التي عاملها بها حسام حبيب، وضد عائلته التي أخطأت بحقها كثيرًا“.
وختمت نضال الأحمدية بالتأكيد أنه لا يوجد أي مستندات بين يديها تثبت خبر الانفصال، إلا أنّ استنتاجاتها لا تخطئ أبدًا، داعية إلى دعم شيرين عبد الوهاب في حفلاتها المقبلة في الإمارات والسعودية، لتشجيعها على العودة إلى الحياة من جديد.
في السياق نفسه، تصدرت شيرين عبد الوهاب حديث الجمهور في الساعات الماضية، وذلك بعد تداول شائعات انفصالها عن حسام حبيب، وتسريب أغنية جديدة لها بعنوان ”ملكش مكان“، والتي لاقت تداولًا كبيرًا من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.
من جهته، كشف ملحن الأغنية عمرو الشاذلي، عبر إنستغرام عن تسريب أغنية شرين الجديدة، إذ علق قائلًا: ”تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال شيرين وحسام ونزول نسخة الدومو.. الأغنية كان متوقع نزولها في البوم شيرين في الفترة الجاية مش عارف أفرح ولا أزعل وعامة اتمنى ميتمش استبعادها وعدم نزولها في الألبوم وأتمنى في النهاية أنها تنال إعجابكم“.

المصدر: فوشيا





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه