الدوري السعودي

مسؤول في الاتحاد يوجه الاتهامات إلى وكيل سعود عبدالحميد

منذ شهرين


مسؤول في الاتحاد يوجه الاتهامات إلى وكيل سعود عبدالحميد

أكد حامد البلوي، المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، أن فهد باقديم وكيل سعود عبد الحميد منع اللاعب من التوقيع على تجديد عقده مع النادي.

وأوضح البلوي في تصريحات فضائية: “هناك تناقض في حديث فهد باقديم. هو يرى أنه محسوب على نادي الاتحاد، وطلبنا تدخل وكيل اللاعبين غرم العمري كوسيط لحل موضوع سعود، بعد أزمتنا مع فهد باقديم، فمشكلة سعود عبد الحميد في وكيله وأقواله المتضاربة”.

وأضاف: “عندما قدمت لنادي الاتحاد قبل 18 شهرًا، تحدثت مع فهد باقديم في أول اجتماع، وكان لا يزال هناك عامان في عقد سعود، وقلت له يا فهد تعال، سأرفع راتب سعود وأمدد عقده عامًا ونصف، ولكنه لم يرد عليّ”.

وأنهى بقوله: “أنمار الحائلي لم يقصر مع سعود في أكثر من مرة، وفي إحدى المرات، طلب سعود مبلغًا معينًا، وقدم أنمار له هذا المبلغ، ولكن باقديم يضرب العلاقة بين اللاعب والنادي، وأقول إن سعود ولدنا، ولكن يجب عليه حل موضوعه مع وكيله”.

وشهدت مباراة الاتحاد والطائي، في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، استبعاد الظهير سعود عبد الحميد، وسط اتجاه الإدارة نحو تجميد اللاعب ومنعه من ممارسة كرة القدم، حتى نهاية عقده.

وكان فهد باقديم، وكيل سعود، قد أكد أنه لا توجد مزايدات مع إدارة النادي، وموافقتهما على كافة تفاصيل عرض الإدارة لتجديد العقد، مبينًا أنه طلب تأجيل توقيع العقد حتى انتهاء مشاركة المنتخب في كأس العرب، لتصديق الشيكات.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه