الدوري السعودي

الزهراني ينشر صورة للاعب الاتحاد العبود بسبب قصة شعره.. ويُعلق!

منذ شهرين


الزهراني ينشر صورة للاعب الاتحاد العبود بسبب قصة شعره.. ويُعلق!

نشر الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الزهراني صورة للاعب الاتحاد “عبدالرحمن العبود” بعد قصة شعره الجديدة. وكتب الزهراني عبر حسابه الرسمي على تويتر أعلى الصورة” العبود ، أبننا قبل يكون لاعبنا ، وهذه القصة وحلق الرموش مقززة وحرام يضيع نجوميته بصرعة مصرقعة ومرفوضة”.

المصدر: صحيفة المرصد.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 تعليقات

  1. يقول محمد:

    عبدالرحمن العبود؛ شعرك والله ما عجبني

  2. يقول سعود السلمي:

    فعلآ لاتمت بأي صله للعادات والتقاليد العربيه نرجوا من وزير رياضتنا بالتدخل فورآ لإيقاف مثل هذه التفاهات من اللاعبين ومنع القصات الغريبه الدخيله ومن لايلتزم يعاقب بالخصم والابعاد

  3. يقول ابوخالد:

    لكن الكارثه انت ماتعرف تكتب بسرعه

    لا واحلامي

  4. يقول عليثه عواد الجهني:

    جزاك الله خيرا يا أخ عبد الرحمن على هذه التغريده لانه وللأسف الشديد انتشرت بين اللاعبين هذه القصات الغريبه والدخيله على مجتمعنا المحافظ . واملنا بالله ثم بوزير الرياضه بان يمنع تلك القصات. والنبي صلى الله عليه قال من دعى الى هدى فله اجرها واجر من عمل بها
    ايضا نهى بحديث اخر عن قصة القزع وهي حلق جزء من الراس وترك الباقي

  5. يقول سعد العلياني:

    الله يصلح الحال بس

  6. يقول ابوسامي:

    وش يحس فيه منظر مقزز فعلا وحرام اصلا للرجل حلق او نمص الحواحب وكمان عامل دقن المصيبه . اتمنى وضع حد لمثل هذا ولا رح نشوف مالا يتحمل عقباه

  7. يقول حسين العنزي:

    اشوف الناس والعالم من اردى لاردى ايش السالفة
    كل هذا البعد عن الدين

  8. يقول حسن بن أحمد:

    أسأل الله أن يثبت فينا العقل و الدين آمين

  9. يقول علي:

    اذا اركز على هذي التفاهات المقززة فعلى مستواه السلام وكلنا لاحظنا حرصه ع القصة اكثر من اللعب

  10. يقول البرودي:

    يسمونه حاجب يابو زهره ماسمعت بالمثل اللي يقول العين ما تعلى على الحاجب

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه