ازياء وجمال

أفضل الألوان والصيحات لطلاء الأظافر في 2021

منذ شهرين


أفضل الألوان والصيحات لطلاء الأظافر في 2021

تحرص كثير من النساء على وضع طلاء الأظافر بأحدث الطرق الممكنة على أمل الحفاظ على رونقه أطول فترة ممكنة دون مشاكل. وبطبيعة الحال، تظهر كل فترة بعض الأفكار والاتجاهات، التي يمكن للمرأة الاستعانة بها عند وضع الطلاء.

ونستعرض معك فيما يأتي قائمة بأفضل طرق يمكن أن تضعي بها طلاء الأظافر في 2021:

تجربة الأطراف المدببة

هناك كثير من أشكال الأظافر المختلفة التي يمكنك المفاضلة بينها، لكن أشهر نوع موجود في الوقت الحالي ويمكنك شراؤه أون لاين أو من صالونات العناية بالأظافر هذه الأيام هو الأظافر ذات الأطراف المدببة، وبطبيعة الحال الأمر متروك لك لتنتقي الشكل الأقرب إلى ذوقك الشخصي والشكل الذي ترين أنه سيضيف لجمالك وأناقتك عموما.

تجربة المانيكير متعدد الألوان

وهي صيحة مميزة، كانت بداية رواجها في العام 2018، والرائع فيها أنها لا تتطلب قواعد ولا تحكمها معايير، بل تعتبر طريقة مرحة لتزيين الأظافر وتجميلها.

تجربة الثنائيات الغريبة

وهي صحية يمكنك تجربتها هذا العام؛ إذ تُحدِث تأثيرا كبيرا من ناحية المظهر الجمالي للأظافر، خاصة في ظل توافر خيارات غير محدودة من تلك الثنائيات ذات الأشكال المثيرة والغريبة، ويمكنك البدء بتجربة المزج بين تصاميم خطية وأخرى مجردة.

تجربة الأشكال الفرنسية المتطورة

بدأت تعود أنواع المانيكير الفرنسية إلى الواجهة من جديد، لكن بأفكار أكثر تطورا هذه المرة. وبدلا من الالتزام أو التقيد بنوعية الأظافر الكلاسيكية ذات اللونين الوردي والأبيض، يمكنك بطبيعة الحال تجربة المزج بين مجموعة ألوان غير متوقعة أو إنشاء تأثيرات أكثر رسومية عبر تحديد الأظافر بدرجات لونية متباينة.

تجربة اللون الأخضر

لك أن تعلمي أن اللون الأخضر هو لون موسم الخريف الحالي، ومع اختلاف درجاته وتباينها، يمكنك الاستعانة بأي منها على حسب ذوقك الشخصي في طلاء أظافرك.

تجنب طلاء أظافر اليدين والقدمين باللون نفسه

لم تعد تلك الموضة سارية أو مناسبة الآن، وبات ينصح الآن بالتوقف عن استخدامها وتجربة لونين مختلفين لأظافر اليدين والقدمين لما تبقى من عام 2021.

تجنب الأطراف الفرنسية

صحيح أن تلك الصيحة قد تُوَلِّد لدى البعض مشاعر اشتياق وحنين إلى الماضي، لكنها لم تعد مناسبة للموضة الحالية، والأفضل استبدالها بالأشكال الفرنسية الجديدة.

المصدر: فوشيا





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه