الدوري السعودي

أزمة بسبب تأجيل مباراة الهلال والاتحاد!

منذ أسبوع واحد


أزمة بسبب تأجيل مباراة الهلال والاتحاد!

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مواجهة الهلال والاتحاد في الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين، بعد وصول الفريق الهلالي لنهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وتحدد موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج الكوري عند يوم الثلاثاء 23 نوفمبر، وكان موعد مباراة الهلال والاتحاد هو الأحد 21 من الشهر نفسه، فتوجب تأجيل الكلاسيكو بين الكبيرين.

وهناك مواعيد مقترحة لإقامة المباريات المؤجلة في الدوري السعودي هذا الموسم، وبحسب هذه المواعيد فإن مباراة الهلال والاتحاد ستقام في الفترة بين 14 و17 ديسمبر القادم، لكن هذا الموعد لم يلق استحسان العميد.

وكشف عن ذلك حامد البلوي، المدير التنفيذي للنادي، حيث قال في تصريحاتٍ تلفزيونية: “لم يتم الاجتماع بنا ولم يتواجد أي تنسيق بشأن اللاعبين المستدعين لكأس العرب وجدولة المباريات المؤجلة”.

وأضاف: “جميعنا مع المنتخب السعودي، لكننا لسنا موافقين على موعد المباراة المؤجلة ضد الهلال في 16 ديسمبر، ورفضنا الموعد المقترح”.

سبب رفض نادي الاتحاد الموعد المقترح لمباراته ضد الهلال هو عدم رغبته في خوض المباراة بصفوف منقوصة بسبب مشاركة بعض نجومه في كأس العرب 2021.

وأعلن لوران بونادي، مساعد هيرفي رينارد مدرب “الأخضر”، قائمة المنتخب السعودي المشاركة في كأس العرب، وجاء بها ثنائي العميد سعود عبدالحميد ومهند الشنقيطي، وهما من العناصر الأساسية للنمور.



اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه