مقاطع فيديو

شاهد تضحية زوجة سعودية بمهرها تفتح عليها باب الشهرة والهدايا.. واشادات واسعة بموقفها مع زوجها

منذ شهرين


شاهد تضحية زوجة سعودية بمهرها تفتح عليها باب الشهرة والهدايا.. واشادات واسعة بموقفها مع زوجها

لم تتوقع الفتاة السعودية هتون الشهري أن موقفها الإيجابي والطيب تجاه زوجها سينتهي بهذه الطريقة وستحظى قصتهم بتداول واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة وتنهال عليهم المفاجأت.

وبدأت القصة عندما أرادت السعودية هتون الشهري الوقوف مع زوجها ومساندته في افتتاح المحل الخاص به فتبرعت بمهرها كاملا ودفعته لمشهور مواقع التواصل الإجتماعي فارس البشيري ليعلن لمحل زوجها. ونشر السنابي الشهير فارس البشري عبر حسابه قصة تضحية الزوجة التي سألها كيف تدفعي لي مهرك لكي أعلن لزوجك ولم تشتري ملابس أو أشياء تخصك بمهرك وتبرعتي بهم فقالت: “أنا وزوجي واحد ونبي نأسس حياة كريمة ونبي نتزوج”. ورصد فارس البشيري ردة فعل زوجها عندما تفاجأ بوجود البشيري وإعلانه لمحله وموقف زوجته هتون التي ضحت بمهرها لكي تقف بجوار الزوج وما كان من الزوج إلا أن عانق زوجته من الفرحة والتأثر. فيما فاجأته الأخيرة مرة أخرى بإنشاء متجر إلكتروني باسم المحل لتوصيل المنتجات للزبائن خارج الطائف.

الهدايا تنهال والمفاجآت:

وبعد تداول قصة هتون الشهري وزوجها انهالت العروض والمساعدات والهدايا على الزوجين ليأسسوا بيت الزوجية من الشركات والمحلات الأخرى كما لاقى المحل إقبال شديد من المواطنين بالطائف ليدعموا الزوجين بشراء الأيس كريم من المحل.

ردود أفعال رواد مواقع التواصل:

وعلى تويتر صعد هاشتاق #هتون_فايز_مع_البشيري ليتربع على عرش التريند في المملكة، ولاقت قصة الزوجان رواجا كبيرا وضج الهاشتاق بالتغريدات الداعمة للزوجين متمنين لهم حياة سعيدة والزواج في القريب العاجل. وأشاد رواد مواقع التواصل بموقف الزوجة مؤكدين أن البيوت تبني على الحب والتضحية.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه