delete-me

سميرة سعيد تعاتب المايسترو على المسرح.. وتعتذر عن استكمال حفلها

منذ 7 أشهر


سميرة سعيد تعاتب المايسترو على المسرح.. وتعتذر عن استكمال حفلها

أوقفت المغنية المغربية سميرة سعيد أغنيتها فجأة خلال حفلها بمهرجان الموسيقى العربية في مصر، ووجهت عتابًا لمايستروا أغنيتها ”قال جاني بعد يومين“. واختلفت الفرقة مع الأغنية في المقامات الموسيقية؛ ما جعل سميرة سعيد ترتبك على المسرح وقالت للمايستروا: ”ليس هذا ما اتفقنا عليه لقد بدأت من نقطة أخرى“. وقبل ذلك قدمت سميرة عددا من أغانيها الشهيرة منها ”هوا هوا، محصلش حاجة، قال جاني بعد يومين، لعلمك انت، سوبر مان، آه بحبك، واحشني بصحيح، مش عايزة اتعذب تاني“. واعتذرت النجمة عن استكمال حفلها، منوهة بأن صوتها في حالة إعياء شديدة، وعلقت: ”كان نفسي أقعد معاكم أطول لكن حرارتي 39 وفعلًا مش قادرة أغني“. وقالت: ”عندي برد عادي مش كورونا والله لكن هنختم بأغنية هوا هوا“.

كما شكرت سميرة الحاضرين، وتمنت لهم السعادة بالحفل، ثم تحدثت عن أستاذها الموسيقار جمال سلامة الذي أهدت الدورة الحالية له، وقالت سميرة في كلمتها، إن جمال سلامة كان له دور كبير في حياتها الفنية والموسيقية، وقدم لها أغنيات عديدة منها ”قال جاني بعد يومين“ و“مش هاتنازل عنك أبدا“. وأضافت أن حياتها الفنية شهدت الكثير من التطورات، ما بين الكلاسيك والحديث، وتنقلت بين الحداثة والأصالة. وتابعت: ”احترت اغني ايه الحاجات الجديدة ولا القديم والنوستالجي، ايه رأيكم.. فيه أغنية في النص من ألحان الموسيقار العظيم صلاح الشرنوبي (لعلمك انت)“. وواصلت حديثها: ”المخرجة جيهان مرسي، عشرة عمري صاحبتي وحبيبتي أصرت اكون موجودة في المهرجان ده، خصوصا انه يحمل اسم الدكتور جمال سلامة، اللي مهما اتكلمت عليه مش هوفيه حقه“.

وأوضحت: ”دكتور جمال جزء من تاريخي، مفيش حاجة حلوة عملتها قد شغلي معاه، (حلو حبك) كانت البداية كل الأغاني اللي بغنيها لغاية النهاردة وجوايا من ألحان جمال سلامة، سعيدة اننا بنكرمه وبنديله حقه الادبي والفني، وده السبب الحقيقي اللي خلاني اكون النهاردة وياكم، غير اني مبسوطة بوجودكم وحضوركم، لأني بحب اي حد بيجي دار الاوبرا بحس انه هو بيحب الفن الحقيقي شكرا“. وسبق فقرة سميرة سعيد، فاصل أحياه الفنان اللبناني زياد برجي. وحضر الحفل عدد كبير من النجوم من بينهم إلهام شاهين وليلى علوي ومصطفى قمر الذي حضر بصحبة زوجته.





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه