فن ومشاهير

أروى عمر وزوجها في أول ظهور لهما بعد الزفاف

منذ شهر واحد


أروى عمر وزوجها في أول ظهور لهما بعد الزفاف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشهورة سناب شات اليمنية، المقيمة في السعودية، أروى عمر مع زوجها، بعد أيام من إعلان زواجهما المفاجئ. وظهرت أروى عمر، عبر مقطع فيديو نشرته في حسابها الخاص بتطبيق ”سناب شات“، وهي تجلس إلى جوار زوجها خلال جولة بالسيارة، وترغب بسماع أغنية “مسيطرة”، فيما لا يريد زوجها ذلك نظرا لكلمات الأغنية التي تتحدث عن سيطرة الفتاة على شريكها. وشاركت حسابات متخصصة بأخبار المشاهير مقطع الفيديو.

وكانت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي أروى عمر قد ردت على الانتقادات التي وصلتها بعد زواجها وخصوصاً التي كانت ضمن نطاق العنصرية في حق زوجها عبدالله المولد. وتحدثت عن التعليقات المسيئة بحقه لأنه صاحب لون بشرة داكنة، وأشارت “اننا كلنا بشر وسندخل قبر واحد” واعتبرت أن زوجها رجل بكل ما للكلمة من معنى لأنه وفي بكلامه معها وعكس الرجال الذين يرمون الشابة بعد تعلقها فيه. وقالت إن النساء اللواتي انتقدنها فعلن ذلك، لأنهن تعرضن للخداع من قبل رجال سابقين باسم الحب، ما دفعهن لمحاولة الانتقام منها بالإساءة لزوجها. وأثناء حديثها، ألمحت أروى عمر وهي منفعلة أنها ”ليست بحاجة لرجل وسيم، قد يتخلى عنها بين يوم وليلة، على غرار مشاهير آخرين“، في إشارة إلى أنباء انفصال فاطمة الأنصاري عن يعقوب بوشهري وفق المتابعين.

واحتفلت أروى عمر بزواجها وسط أجواء عائلية بحضور مجموعة من أصدقائها المقربين، يوم 23 أكتوبر الجاري، في خطوة لم تسبقها أي مقدمات أو تلميحات.



اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه