فن ومشاهير

شاهد: الإعلامي مفرح الشقيقي يفتح النار على جورج قرداحي بعد تصريحاته المسيئة

منذ شهر واحد


شاهد: الإعلامي مفرح الشقيقي يفتح النار على جورج قرداحي بعد تصريحاته المسيئة

فتح الإعلامي مفرح الشقيقي مقدم برنامج” ياهلا” على قناة ” روتانا خليجية”، النار على وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي عقب تصريحاته المسيئة للمملكة ودفاعه عن ميلشيا الحوثي الإرهابية. وقال ” الشقيقي”، إن “قرداحي” حاول تبرير موقفه عبر سلسلة من التغريدات على حسابه بموقع “تويتر”، لكن توضيحه كان مسيء أكثر من الفيديو.

تلون في المواقف

وفند “الشقيقي” تغريدات “قرداحي” بالقول أنه قال أن تصريحاته المسيئة كانت منذ شهر تقريباً، أي قبل توليه الوزارة، أي أن موقفه اختلف الآن تجاه المملكة وهذا يعني أن هناك نوع من التلون في المواقف. وأضاف أن “قرداحي” كرر عبارات حرب عبثية وعدوان خارجي، في تغريداته، كما ذكرها في الفيديو ، وبالمؤتمر الصحفي، وهنا علامة استفهام أخرى ونسف لأي حسن نية ممكن أن يكون أو محبة كما يدعي، واصفا “قرداحي” بالأحمق حيث ينطبق عليه البيت الشعري:” لكل داءٍ دواءٌ يُسْتَطَبُّ بهِ…إلاّ الحماقَةَ أَعيتْ من يُداويها”.

ما تبقى من حياته أمرين

وقال إن “قرداحي” عليه أن يدرك ما تبقى من حياته أمرين ، أما الأول فيجب عليك عندما تتحدث عن السعودية ان تتحدث بكثير من الاحترام والإجلال والتقدير، أما الأمر الثاني فمهما وصلت من مناصب فلن تكون ندا للسعودية ولا أكبر من أصغر مواطن يدافع عن وطنه ضد أي مسيء،

وأضاف قائلا: لقد نضح إناء قرداحي بما فيه”، مستشهداً بأبيات من شعر “المتنبي” بالقول:” إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا”.
وأكد أنه كان يتمنى من “قرداحي” بدلا من التغريدات والمؤتمرات الصحفية أن يكتب اعتذارا واضحاً للمملكة، رغم أن اعتذاره في كل الأحوال غير مقبول، ولن يغير شيئاً لكن سيجعلك على الأقل نصف محترم بينك وبين ذاتك.



اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه