21.1 C
الرياض
19 أكتوبر، 2021
فن ومشاهير

بالفيديو: أمل الأنصاري تتعرض لموقف صعب مع شقيقتها

ترتبط خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية، أمل الأنصاري، بعلاقة قوية مع شقيقتيها، وهو ما يتضح من خلال حرصها على الخروج معهما أو مع إحداهما، كما تقوم بتوثيق ذلك من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

لكن كما يقول المثل: “تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن”، تعرضت أمل الأنصاري وشقيقتها مريم لموقف صعب خلال قيامهما بجولة تسوق في أحد المولات، حيث اكتشفتا بعد انتهائهما من جولتهما غياب كافة المواطنين وكذلك العاملين في المول، حتى إنه تم إغلاق أبواب المول عليهما.
ونشرت خبيرة التجميل السعودية فيديو لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، وهي تحاول الخروج من المول برفقة شقيقتها، لكن لا تعرفان كيف تخرجان بعد اختفاء جميع العاملين والزوار من المول، حتى إنها سخرت من الأمر، وحاولت الحديث مع الملابس المعروضة في “فاترينات” العرض، حيث قالت لها: “هالوو”.
كما تحدثت أمل في الفيديو، قائلة: “سكر المول.. أنا السبب.. إشلون نطلع.. المول فاضي ما فيه ولا نفر.. إشلون نطلع”، لترد عليها شقيقتها: “لا أدري والله”، قبل أن تدخلا في نوبة من الضحك.

اترك تعليقاً